المحتوى الرئيسى

6 مواجهات مثيرة بمجموعة بحرى بالقسم الثانى تحسم صراع الهبوط .. اليوم

04/16 11:49

تشهد مجموعة بحرى بالقسم الثانى اليوم الاحد 6 مباريات ضمن منافسات الاسبوع الحادى والثلاثين تتسم بالقوة والأهمية لحسم الصراع على الهبوط الى القسم الثالث.

يلتقي اليوم الأحد فريق الحرية مطروح مع نظيره الحمام، على ملعب مركز شباب مطروح، ضمن مباريات الجولة الـ31 بالقسم الثانى في المجموعة الثالثة ويدخل فريق الحرية المباراة، لا بديل له غير حصد الثلاث نقاط من أجل تكملة مشواره للهروب من الهبوط، حيث لديه 34 نقطة فى المركز الرابع عشر.

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة للحمام الذي يسعى بقوة إلى الفوز من أجل توسيع الفارق بينهما والهروب من شبح الهبوط حيث لديه 36 نقطة فى المركز الثالث عشر.

وفى نفس الجولة يواجه فاركو ضيفه غزل المحلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية من أجل الفوز للمنافسة على المركز الثالث مع حرس الحدود، الذي فرق عنه بثلاث نقاط فقط، حيث لدى فاركو 56 نقطة فى المركز الرابع.

بينما يسعى غزل المحلة للفوز من أجل الدخول إلى المربع الذهبي، حيث لديه 49 نقطة فى المركز الخامس.

و يلتقى فريق مياه البحيره نظيرة شربين، حيث يدخل شربين مواجهة صعبة امام مياه البحيرة رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث لديه 36 نقطة فى المركز الثانى عشر.

بينما يدخل المياه المباراة من أجل التمثيل المشرف بعد أن هبط رسميا إلى القسم الثالث، حيث لديه 23 نقطة فى المركز الخامس عشر.

ويصطدم حرس الحدود بضيفه صيد المحلة على ملعب المكس بالإسكندرية ويدخل حرس الحدود المباراة من أجل الفوز للحفاظ على المركز الثالث، حيث لديه 59 نقطة فى المركز الثالث.

بينما يدخل الصيد المباراة من أجل تقديم مباراة جيدة لتكون ذكرى مميزة له بعد توديع القسم الثانى رسميا والهبوط، حيث لديه 17 نقطة فى المركز قبل الأخير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل