المحتوى الرئيسى

أرسنال يضع عينه على براهيمي لتعويض سانشيز

04/16 13:42

قالت تقارير إن أرسنال بدأ يتحسب لرحيل نجميه الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بوضع عينه على الجزائري ياسين براهيمي جناح بورتو والألماني ماكس ماير صانع ألعاب شالكه، من أجل تعويضهما. 

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن إدارة أرسنال تحضر 50 مليون إسترليني من أجل جلب الثنائي براهيمي وماير، وإن كان الفريق اللندني سيواجه منافسة قوية مع قطبي مدينة "ميلانو"، إنتر وميلان، اللذين يسعان أيضا لضم النجم الجزائي على وجه الخصوص.

كما أن الأمور لن تكون سهلة أيضا فيما يخص ماكس ماير، الذي يسعى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى ضمه لملعب "أنفيلد" الصيف المقبل.

وأبلغ كشافو أرسنال الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـ "المدفعجية" بأن براهيمي يتمتع بنفس الإمكانيات التي يمتلكها سانشيز، وأن النادي يجب عليه استغلال رغبة اللاعب الجزائري في الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل حسم الصفقة.

يذكر أن براهيمي، البالغ من العمر 27 عاما، يلعب في صفوف بورتو منذ صيف 2014، ولا يعد أرسنال الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يسعى إلى ضمه، حيث إن وست هام هو الآخر أبدى رغبة في التعاقد معه.

من جانبها، ترى "الصن" أن ماير البالغ من العمر 21 عاما يمتلك نفس المهارات التي يتمتع بها ديلي آلي لاعب وسط توتنهام الواعد، وأن أرسنال عليه استغلال رفض اللاعب تمديد عقده الحالي مع شالكه وحسم الصفقة

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل