المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يتابع تأمين الكنائس خلال احتفالات عيد القيامة

04/16 02:46

قام، مساء السبت، محافظ أسوان مجدي حجازي بجولة على جميع كنائس مدينة أسوان أثناء دخول الإخوة المسيحيين لحضور قداس عيد القيامة حيث شملت الجولة الميدانية التمركزات الشرطية أمام كاتدرائية الأرثوذكس أمام حديقة فريال وأيضاً الكنيسة الإنجلية بكورنيش النيل ثم كنيسة مارمرقس بالسيل الجديد، علاوة على كنيسة العذراء بشارع عباس فريد، وإختتمت بتفقد التمركز الأمنى أمام كنيسة الكاثوليك بشارع أبطال التحرير.

ووجه «حجازي» الشكر للأجهزة الأمنية والعسكرية التي تقوم بدورها على أكمل وجه ممكن أمام محاولات الإرهاب الخسيس زعزعة الإستقرار واستهداف الوطن بأقباطه ومسلميه، ولكن هذا سيزيد من عزيمة المصريين وإرادتهم الحقيقية في مواجهة قوى الشر، والمضى قدماً في مسيرتهم لتحقيق الاستقرار والتنمية المنشودة.

وأكد أهمية دور رجل الشرطة ووعى المواطنين في تحقيق الأمن والأمان، لأن أبناء مصر هم خليط واحد وكتلة صلبة ونسيج واحد، لن يستطيع أحد أن يخترقه، وستظل هذه العلاقة مستمرة وخاصة أن المرحلة الحالية تحتاج لجهود الجميع للعبور بمصر الغالية إلى بر السلام.

وطالب «حجازي» أفراد الأمن بضرورة اليقظة التامة والاستعداد الكامل للتعامل الفوري مع أي ظروف طارئة أولاً بأول ولحظة بلحظة بهدف بسط يد الأمن والأمان والطمأنينة في الشارع الأسواني على الوجه الأكمل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل