المحتوى الرئيسى

قبل ساعات من إنطلاق اللقاء .. تعرف على الموقف الأخير لمباراة الزمالك والمقاصة - الأهلي.كوم

04/16 11:39

تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء الأحد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في لقاء مؤجل من الجولة الـ22 ببطولة الدوري العام على ملعب بتروسبورت.

مباراة الزمالك والمقاصة شهدت شد وجذب خلال الفترة الأخيرة من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومسئولي نادي المقاصة من جانب وإتحاد الكرة وجهات الأمن من جانب آخر.

يوم السبت الماضي إزداد الموقف سخونة، حيث أكد إتحاد الكرة في خطاب رسمي بأن اللقاء لن يتم تأجيله ورفض طلب مرتضى منصور بعد إصرار مسئولي الامن على إقامة اللقاء في موعده، ليؤكد رئيس الزمالك بأن هذا الخطاب مزور.

وقبل 8 ساعات تقريباً من إنطلاق المباراة المقرر أن تبدأ في تمام السابعة مساءً يستعرض El-Ahly.com الموقف الأخير من كافة الأطراف الخاصة بالمباراة حتى الثانية عشر ظهراً من يوم الأحد.

إتحاد الكرة: الجبلاية أكدت في بيان رسمي وبعدها تصريحات أعضاء مجلس الإدارة بأن اللقاء في موعده ولا نية لتأجيله وعلى الفريقين التواجد في بتروسبورت في المعاد المحدد من أجل إقامة اللقاء.

مصر للمقاصة: وليد هويدي مدير الكرة بالنادي الفيومي أكد أن ناديه يمتثل لقرارات مسئولي الكرة في مصر والجهات الأمنية وأن فريقه دخل في معسكر مغلق مساء السبت وسيتواجد في ملعب بتروسبورت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل