المحتوى الرئيسى

16 أستاذاً بينهم 4 سيدات يترشحون لعمادة 5 كليات ومعهد بجامعة الإسكندرية | المصري اليوم

04/16 15:46

أعلنت جامعة الإسكندرية خوض 16 أستاذاً بينهم 4 سيدات بكليات الجامعة المنافسة للترشح على منصب العميد بـ 5 كليات ومعهد.

وقال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، ورئيس لجنة اختيار العمداء أن الأساتذة المتقدمين لمنصب العمداء يبلغ عددهم 16 أستاذاً بينهم 4 سيدات لكليات الآداب، والتربية الرياضية بنين، والتربية الرياضية بنات، والصيدلة، ومعهد البحوث الطبية.

وأوضح «الكردي»، في بيان صحفي، أنه في كلية الآداب تقدم لمنصب العميد كل من الدكتورة حمدينة عبدالقادر العوضى، والدكتورة غادة عبدالمنعم موسى، والدكتور عماد خليل حلمى، والدكتور عصام محمد السعيد، والدكتور سامح سعد أبوالمجد وذلك خلفاً للدكتور عباس سليمان العميد الحالى، مشيراً إلى أنه في كلية التربية الرياضية للبنين تقدم كل من الدكتور أحمد سعد الدين محمود، والدكتور حسين على عبدالسلام والدكتور محمد عبدالحميد بلال.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه في كلية التربية الرياضية للبنات تقدم على منصب العميد كل من الدكتورة سوزان محمد عزت، والدكتور طارق محمد إبراهيم، فيما تقدم مرشح وحيد لكلية الصيدلة وهو الدكتورة خديجة احمد عبدالعزيز.

وقال «الكردى» إنه في معهد البحوث الطبية تقدم كل من الدكتور إيهاب إبراهيم عبده، والدكتور أحمد فوزى فؤاد، والدكتور محمد إبراهيم مرسى، والدكتور عبدالعزيز عطية القاق، والدكتور نبيل لطفى دويدار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل