المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر يُناقش المخطط التفصيلي لتطوير الغردقة

04/15 23:04

ناقش اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، الموقف التنفيذى لمشروعات الصورة البصرية بشارعى النصر وشارع شيرى بالغردقة، وعرض المخططات التفصيلية النهائية لتطوير المناطق القديمة التي تشمل (جبلاية العفش والملاحة والعرب والأمل وقرية الصيادين ومجاهد والسوق القديم) وباقى المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

وفى بداية الاجتماع الذي عُقد بديوان عام المحافظة، رحب المحافظ بالدكتور محمد أيمن عاشور عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس إستشارى المحافظة، والدكتور أحمد عبد ربه رئيس قسم التخطيط بالمكتب الاستشارى.

وأشار المحافظ إلى اكتمال جميع العناصر لتحسين تطوير مدينة الغردقة، وجعلها نموذج يُحتذى بها في النواحي الجمالية والتنسيقية والبصرية نهارًا وليلًا، مؤكدًا ضرورة عمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء والمياه والصرف الصحى والاتصالات) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

وشدد عبد الله على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر، ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة لتقديم منظور بصرى جديد يجعل من مدينة الغردقة مدينة سياحية عالمية.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة، والعديد من الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

شييع الآلاف من أهالي قرية الشعراوي والقرى المجاورة بمركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، جثمان المجند إبراهيم رضا العمري، من سلاح المركبات بالقوات المسلحة، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء. شارك فى ...

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

اختتم فريق من شباب جمعية من أجل مصر، فعالية القافلة الطبية الخاصة بأمراض النساء والولادة، ومتابعة الحمل والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، والتى تم تنظيمها بقرية المهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل