المحتوى الرئيسى

"تميم مختل عقليا" يتصدر تويتر.. ومغردون: دعم الإرهاب لا يصنع دولة

04/15 22:13

تصدر هاشتاج "تميم مختل عقليا" تريندات موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، وغرد مستخدمو الموقع حول الهاشتاج معتقدين أن كل أفعال الأمير تميم بن حمد آل ثانى أمير قطر تؤكد أنه مختل عقليًا.

وكتبت المدونة "قاهرية" قولها: "اللى حصل منه فى لندن وقضاياه المخلة بالشرف تقول إنه مختل عقليا".

وغرد المستخدم "نبض مصر" بقوله: "يللا يا مصريين كله يشارك فى هاشتاج #تميم_مختل_عقليا ونفضح ابن موزه إللى عاوزين يتستروا على إرهابه ويبعدوه عن المحاسبه والعقاب".

وكتبت المغردة نيفين سالمان: "أصابته لعنة الفراعنة". وقال محمود الهوارى: "#تميم_مختل_عقليا لأنه لم يتفهم أن دعم الإرهاب لا يصنع دولة ولا يجعل لها مكان أكبر مما هى عليه.. لأنه لم يتفهم أنه ودولته صفر على يسار العالم".

وأعلنت تقارير إعلامية غربية، وجود أزمة كبيرة داخل العائلة الحاكمة فى قطر حاليا، وخلافات بشأن تقرير على مكتب الأمير تميم بن حمد حول اتصالات سرية جرت مؤخرا بين والده أمير قطر السابق حمد بن خليفة، وشقيقه عبد الله بن حمد آل ثان نائب أمير دولة قطر، حيث نقلت التقارير مخاوف "تميم" حول إذا كانت هذه الاتصالات تمهد لانقلاب جديد داخل الإمارة، خاصة وأن "حمد" لا زال يعيش داخل لندن فى ظل انقطاع العلاقات مؤخرا بين أمير قطر ووالده "حمد"، ليمثل عبد الله ولى العهد الجديد الذى يستعد لخلافة "تميم".

وكشفت التقارير، أن مخاوف كبيرة تدور فى ذهن الأمير "تميم" حاليا حول مدى قدرة والده السابق "حمد" على التخطيط للإطاحة به والدفع بالشيخ عبد الله بن حمد أميرا جديدا لقطر، وهو ما يكشف الصراع الدائر حاليا داخل الأسرة الحاكمة فى قطر والتى لها اتجاهات ثلاثة حاليا حيث الأمير الحالى "تميم بن حمد" وأخواله "آل سند" والذين يتمتعون بنصيب كبير خاصة فيما يتعلق بإدارة المؤسسات الأمنية، هذا إلى جانب نفوذ الأمير السابق حمد بن خليفة داخل الدوحة والتى لا زالت تمثل قلقا بالغا لدى الطرفين الأولين.

النائب محمد إسماعيل: آن الآوان لاتخاذ موقف رسمى جاد ضد قطر وإعلامها العدائى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل