المحتوى الرئيسى

بعد صعود سموحة وخروج المصري.. 8 أندية تحسم التأهل لمجموعات الكونفدرالية

04/15 21:57

حسمت ثمانية أندية تأهلها إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوقت على منافسيها في إياب دور الـ32 الثاني من المسابقة مساء اليوم السبت.

وكان نادي سموحة قد حسم تأهله إلى دور المجموعات بعد تفوقه على بيدفيست الجنوب أفريقي في الأسكندرية بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما المصري فودع منافسات البطولة على يد كمبالا الأوغندي بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما تفوق كل فريق في مباراة بين لقائي الذهاب والعودة بهدف نظيف.

ووده ليوبار الكونغولي منافسات البطولة الأفريقية بعدما خسر أمام أمبابان سوالوز بطل سوازيلاند بأربعة أهداف لأثنين في مباراة العودة، بعدما فاز في الذهاب بهدف نظيف.

وتأهل ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي إلى الدور القادم بعد تعادله سلبياً مع نابس سبورت بطل مدغشقر في أنجولا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستطاع الأفريقي التونسي أن يحسم يحجز مقعده في دور المجموعات بعد فوزه على بورت لويس بطل موريشيوس بأربعة أهداف لأثنين في تونس، بعدما حقق الفوز ذهاباً أيضاً بهدفين لواحد.

وودع المغرب الفاسي المغرب البطولة على يد مواطنه الفتح الرباطي بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إياباً، بعدما انتهى لقاء الذهاب لصالح الفتح بهدفين لواحد.

وحسم زيسكو الزامبي تأهله للدور المقبل بعد تفوقه على رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، بعد التعادل ذهابا بهدفين لكل فريق في نيجيريا.

ونجح مولودية الجزائر الجزائري في إقصاء يانج أفريكانز التنزاني بعد التفوق عليه في الجزائر بأربعة أهداف نظيفة، عقب تلقيه هزيمة في تنزانيا بهدف نظيف ليصبح مجموعة المبارتين أربعة أهداف لواحد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل