المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. بيان شديد اللهجة من مرتضى منصور للرد على أزمة مباراة المقاصة | المصري اليوم

04/15 20:49

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في بيانً عبر الموقع الرسمي للنادي، عن ملف تأجيل مباراة الفريق الكروي أمام مصر المقاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز. وقال:

«عامر حسين رئيس لجنة اتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس».

«سؤال.. كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على 3 إنذارات وخاض بعدها مباراة مع فريقه بمسابقة الدوري، هل أصاب المسؤولين بالمسابقات العمى؟».

«عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد، قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسؤولي الناديين ليوم الأحد، رغم إعلانك تأجيل المباراة لأجل غير مسمى».

«رئيس اتحاد الكرة تحدث مع المستشار مرتضى منصور بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغا رئيس النادي بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء المقبل».

«أين الحس الأمنى في اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الإخوة الأقباط بأعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع، مسلم ومسيحي».

«يجب ألا ينسى عامر حسين أن رئيس النادي عضو برلمان ويستطيع معرفة الحقيقة بعد أن تحجج رئيس لجنة المسابقات بخوض المباراة يوم الأحد بقرار الأمن، الأمن فضل من الأساس عدم خوضها يوم الأحد، البلاد في حالة لا تتحمل هذا الكذب، كل القرارات الأمنية تثبت عكس حديثه».

«بعض الأقاويل ترددت من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الزمالك سيقوم بتفويت المباراة لمصر المقاصة! عيب ما تقوله، أنت تتحدث عن نادي كبير ومحترم هو نادي الزمالك، نحن نكن كل الاحترام للنادي الأهلي فعليك احترام الزمالك رغما عنك، الزمالك أكبر منك، وعلى محمود طاهر رئيس الأهلي بالتدخل في هذه المهزلة لأن علاقة الناديين علاقة محترمة ويجب أن تستمر، ولا داعي أن يتدخل الأهلي في قضية تخص الزمالك والمقاصة، فلا يصح أن يتدخل النادي الأحمر في كل شىء يخص الزمالك».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل