المحتوى الرئيسى

حسن حرب: هجرتي إلى إستراليا شائعة من المنتج - E3lam.Org

04/15 19:37

نفى الفنان الشاب حسن حرب هجرته إلى إستراليا كما تردد، موضحا أن هذا الأمر شائعة ادعاها المنتج شفيع سامي صاحب شركة “مترو بوليتان ارتس” المنتجة لمسلسل “البارون” الذي يشارك فيه.

أوضح “حرب” في تصريح لـ “إعلام دوت أورج“، أنه فوجئ صباح اليوم السبت بأن المنتج شفيع سامي ذكر في تصريحات صحفية، أنه سيهاجر إلى استراليا ولن يستكمل تصوير باقي مشاهده في مسلسل “البارون”.

في نفس السياق، أشار إلى أن هناك مشاكل بينه وبين منتج المسلسل، حيث إنه لم يحصل على أخر دفعة من مستحقاته المالية، والتي كان من المقرر أن يحصل عليها طبقا للعقد الذي بينه وبين الشركة المنتجة يوم 25 مارس الماضي، لافتا إلى أن عدد من القائمين على العمل تدخلوا لحل تلك المشكلة، ولكن رغم ذلك لم يحصل على مستحقاته حتى الأن.

ذكر أنه تقدم بشكوى يوم الخميس الماضي إلى نقابة الفنانين ضد الشركة المنتجة، حتى تقوم بالفصل في المشكلة المالية التي بينه وبين شركة “مترو بوليتان ارتس”، وذلك قبل تصعيد الأمر للقضاء، مشيرا إلى أن المنتج شفيع سامي خرج وادعى عليه أنه لم ينته من تصوير حوالي 50% من مشاهده المتفق عليها في عقده، وذلك بسبب تلك المشكلة التي بينهما.

أوضح الفنان الشاب أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في المسلسل، ولم يتبق له سوى مشهدين فقط، منوها بأنه لا يمانع من تصوير تلكما المشهدين، ولكن من حين لأخر يتم تأجيل تصويرهما من قبل الشركة المنتجة، لأن ليس لديها مال كافي لتصوير باقي المشاهد.

ولفت “حرب” إلى أنه مقيم مع زوجته الفلسطينية بدبي، ويأتي إلى مصر باستمرار لإتمام أعماله الفنية، منوها بأنه دائم السفر، وأنه سيسافر بالفعل إلى استراليا الشهر القادم، ولكنها مجرد زيارة إليها مثل أي دولة يسافر لها، وليست هجرة على الإطلاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل