المحتوى الرئيسى

مغردون يعلقون على الأحداث بين كوريا وأمريكا

04/15 19:13

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تصدر وسمي "#ترامب_يتوعد_كوريا_الشماليه" و "#كوريا_الشماليه_تتوعد_ترامب" تعليقات المغردين في السعودية ومصر.

وفي الوقت الذي غلبت روح الفكاهة على تعليقات البعض، انبرى آخرون لمقارنة تجارب كوريا الشمالية العسكرية بنظيرتها الأمريكية. ولم يخف البعض الآخر إعجابه بالرئيس كيم أون جون.

وفسر المغردون الضربة الأمريكية الأخيرة في أفغانستان على أنها رسالة تهديد لكوريا الشمالية، ، ومؤشر على "عودة النزعة العسكرية الأمريكية بقوة" ، في ظل إدارة ترامب.

وكان الجيش الأمريكي ألقى "أم القنابل" وهي قنبلة تزن أكثر من 10 آلاف و300 كيلوغرام، على موقع لتنظيم الدولة في أفغانستان في 13 أبريل/نيسان.

وأشاد آخرون بكوريا الشمالية وزعيمها وطالبوا الرؤساء العرب بحذو حذو بيونغ يانغ.

قال محمد عرفج آل سنان‏ @v2v55 ترامب فوجيء برئيس كوريا  "ترامب تاجر تراس اعظم دولة كان يعتقد انه لن يقف في وجهه احد ولكن فوجئ برجل مجنون #كوريا_الشماليه_تتوعد_ترامب".

وكتب عبدالله القحطاني‏ @soot2016  يهددون إيران ثم يقتلون المسلمين بكل مكان" #كوريا_الشماليه_تتوعد_ترامب ياطول ذا المسلسل من ايام بوش وهم يهددون ايران وكوريا الشماليه وفي الاخير يقتلون العراقيين والمسلمين في كل مكان".

وتابع ابو سعود‏ @saoud_abo  " #كوريا_الشماليه_تتوعد_ترامب كوريا تكنلوجيا وقوة واسلحه وجيش وسلاح جوي وبري وبحري سفن حربيه غواصات وحاملات طائرات ونووي وصواريخ بعيده المدى".

وأضاف #ضمير_مستتر‏ @2a406e867e6141e يصطنعون الأفلام للخروج من مسؤولية حصار اخواننا بسوريا " #كوريا_الشماليه_تتوعد_ترامب كل ما اشتد حصار اخواننا في سوريا و استخدم الطاغية الكيماوي اصطنع الغرب فيلما للخروج من الموقف كالنعامه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل