المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة تستضيف كاهن عبدة الشيطان على الهواء وتكشف حقيقة صفحة «تحت الأرض»

04/15 18:49

في حلقة غير تقليدية كشفت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامج "هتكلم" المذاع علي فضائية القاهرة والناس حقيقة عبدة الشيطان في مصر وأسرار صفحة تحت الأرض التي أثارت الجدل مؤخرا علي صفحات التواصل الاجتماعي بعد نشر تميمة للخادم رقم 9 تشير الى تفجيرات كنيستي طنطا والاسكندرية والتهديد بتفجيرات جديدة. 

وخلال الحلقة استضافت حسن ابو هيف محامي منظمي حفلة عبدة الشيطان في الإسكندرية الذي أكد أن أحد الضباط من مباحث الآداب وردت إليه معلومات بأن هناك حفلة ستقام في فيلا بالإسكندرية وسوف يباع بها مخدرات، وبالتالي تحركت قوة أمنية، وضبط عدد من الشباب بعد تفتيشهم، كما أن الضابط نفذ أمر الضبط دون إذن نيابة رغم أن لديه متسعًا من الوقت واعتمد على أن فيلا بها حفلة عامة، لافتًا إلى أن الفيلا ملكية خاصة وليست مكانا عاما.

في حين أكد عصام عجاج المحامي ان ما حدث خطر كبير علي قيم وأخلاق المجتمع خاصة ان الحفلة كانت تضم "شباب قصر"، ويجب ان يكون هناك ردع لهذه النوعية من الحفلات الصاخبة التي يتعاطى في الشباب المخدرات على غرار حفلات الشيطان. 

كما كشف نادر صادق، أحد أشهر عازفي موسيقى "الميتال" في لقاء مسجل سر علاقة الموسيقى الصاخبة بعبدة الشيطان، منوهًا أن هناك حفلات كانت تقام لموسيقى "الميتال " فى مصر ثم منعت بعد ذلك، مضيفا أن حفلات الميتال بريئة من عبادة الشيطان، موضحًا: "كلمة عبدة الشيطان مهينة.. ومفيش حاجه بتحصل زي كده.. ومش معنى يطول شعره ويضع مكياج يبقى يعبد الشيطان".

وأشار إلى أن سر المشكلة بمصر أن أحد الصحفيين قام بكتابة معلومات خاطئة عن الحفلات موضحًا: "بسبب عيوب فى كاميرا المصور كانت عيون بعض الشباب فى الحفل تظهر حمراء، ولذلك هذا الصحفي استغل الأمر وكتب على الصور أن الشيطان لبسهم"، ثم ظهرت أقاويل أخرى عن الحفلات مثل الجنس الجماعي وأكل القطط، وهذا لا يحدث إطلاقًا.

وأكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن هذه الحفلات تتم بالمخالفة للقانون وأن النقابة منعتها بسبب عدم حصولها علي تراخيص واستقدام أجانب من الخارج دون تصريح، واستنكر الرسومات والملابس التي يتم استخدامها في هذه الحفلات التي توصف علي أنها حفلات عبادة الشيطان.

كما استضافت شباباً يديرون إحدى الصفحات التي تسمى تحت الأرض الذين أكدوا أنهم أنشأوا هذه الصفحة لمواجهة صفحة تحت الأرض الاصلية التي تدعو لعبادة الشيطان وانهم يحاولن تفسير الطلاسم وتحذير الناس منها ، وأثناء الحديث دخل علي الهواء كاهن عبدة الشيطان لمحاورة الإعلامية بسمة وهبة ، ولكنها لم تستطع ذلك لزعمها أنها لا تستطيع فهم وتفسير ما يقول من طلاسم، وكان قد ظهر كاهن عبدة الشيطان ذلك، بشكل ومظهر مرعب ومخيف، وعلى يديه عدد من الرسومات مثل الصليب والعين السادسة وغيرها، وظل يتكلم بلغة غير مفهومة دون أن يفتح فمه.

وفي نهاية الحلقة كشفت الإعلامية بسمة وهبي عن شخصية ذلك الكاهن، كاهن عبدة الشيطان كما زعموا، وقالت بأنه شخص عادي قد تم تغيير شكله بوضع الكثير من مستحضرات التجميل وغيرها من الأمور لكي يصبح بذلك المظهر المرعب والمخيف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل