المحتوى الرئيسى

مقتل العشرات من "داعش" في الموصل

04/15 18:42

مصدر بمكتب الاتصال الحكومي ينفي إطلاق سراح القطريين المخطوفين بالعراق

استئناف الدراسة بالمدارس المستقلة بعد عطلة الربيع غداً

4 ملايين ريال من "راف" لمشروع مكافحة العمى في إفريقيا

مدير "ميناء حمد".. لم تزد الرسوم على الشركات تخفيفا على المستوردين

مقتل وإصابة 17 شخصا في انفجار خط غاز بمصر

أخبار عربية السبت 15-04-2017 الساعة 07:31 م

أعلنت وزارة الدفاع العراقية مقتل عشرات من عناصر تنظيم "داعش" وتدمير سيارات مفخخة للتنظيم في قصف للطيران العراقي استهدف مواقع لـ"داعش" في الجانب الأيمن من الموصل، شمالي العراق.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن الطيران العراقي قصف أهدافا لتنظيم "داعش" في الجانب الأيمن من الموصل، مما أسفر عن مقتل عدد كبير من عناصر التنظيم، وتدمير سيارات مفخخة.

من جهة أخرى، أعلن مصدر أمني في شرطة "نينوى" عن مقتل 13 من قيادات تنظيم "داعش" في قصف لطيران التحالف الدولي استهدف مواقع للتنظيم بناحية "المحلبية"، في المحور الجنوبي للموصل.

كما كشف مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب عن أن قوات الجهاز تمكنت من قتل مسؤول تصنيع الطائرات المسيرة في تنظيم "داعش" بالمحور الغربي للموصل.

وأضاف أن قوات الجهاز، التي تشرف على تحرير المحور الغربي والمكلفة رسميا باقتحام مناطق غرب الموصل، تمكنت من قتل مسؤول تصنيع الطائرات المسيرة في تنظيم "داعش" و4 عناصر آخرين يعملون معه في منطقة "الثورة"، غربي الموصل.. كما تمكنت من اقتحام أحياء قديمة تقع على بعد عدة أمتار من الجسر الخامس الذي يخضع لسيطرة "داعش"، وفتحت ممرات آمنة لتسهيل خروج العوائل من هذه الأحياء.

وفي محافظة "صلاح الدين"، قتلت القوات الأمنية ثلاثة عناصر من "داعش" في عملية نوعية بمنطقة "المسحك".

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي، أن القوات الأمنية تمكنت من قتل ثلاثة من عناصر "داعش" وحرق صهريج لنقل النفط الأسود بمنطقة "المسحك"، شمالي محافظة "صلاح الدين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل