المحتوى الرئيسى

إحباط تهرب 300 ألف قرص مخدر بالبحر الأحمر

04/15 18:21

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع القوات البحرية في إحباط محاولة جلب 300 ألف قرص مخدر من عقار الكبتاجون المخدر على متن عائمة عبر مياه البحر الأحمر وضبط القائمين عليها.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط كلاً من "عبد العزيز ع. ع" 56 سنة، بحار، و"عبد الرحمن ى.ع" 30 سنة، بحار يحملان جنسية إحدى الدول العربية، وتبين أنهما كونا بتكوين تشكيلاً عصابياً بالإشتراك مع آخرين -محددين جارى العمل على ضبطهما- لجلب وتهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر من خارج البلاد بهدف إدخالها البلاد مستخدمين فى ذلك عائمة عبر المياه الإقليمية بالبحر الأحمر.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع هيئة عمليات القوات المسلحة وقوات حرس الحدود والقوات البحرية، باستهداف العائمة وضبط المتهمان المذكوران حال تواجدهما بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر قبالة سواحل مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

وبتفتيش العائمة ضبط 289 كيس بلاستيك تحوى بداخلها كميات من عقار الكبتاجون المخدر بإجمالي 300 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون.

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بجلب وتهريب تلك العقاقير المخدرة لداخل البلاد عبر مياه البحر الأحمر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شييع الآلاف من أهالي قرية الشعراوي والقرى المجاورة بمركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، جثمان المجند إبراهيم رضا العمري، من سلاح المركبات بالقوات المسلحة، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء. شارك فى ...

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

اختتم فريق من شباب جمعية من أجل مصر، فعالية القافلة الطبية الخاصة بأمراض النساء والولادة، ومتابعة الحمل والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، والتى تم تنظيمها بقرية المهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل