المحتوى الرئيسى

المنتخب السعودي يعلن برنامجه الإعدادي لمواجهة أستراليا

04/15 17:53

أعلن الجهاز الفني لمنتخب السعودية، برنامجه الإعدادي، لمواجهة أستراليا، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ونشر الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانًا يؤكد فيه أن الجهاز الفني للأخضر قرر تقسيم استعداده لمواجهة أستراليا على 3 مراحل.

وأوضح أن المرحلة الأولى له، تتضمن معسكرًا داخليًا في مدينة الرياض، في الفترة من 10 إلى 17 مايو المقبل، قبل المرحلة الثانية، التي ستشمل إقامة معسكرًا خارجيًا في مدينة فرانكفورت الألمانية، في الفترة من 20 إلى 27 من ذات الشهر.

وأشارت إلى أن هاتين الفترتين، ستقتصران على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا.

وأكدت أن الفترة الثالثة و الأخيرة، سيتم فيها إقامة معسكر، في مدينة أديلايد الأسترالية، والذي سينطلق في الـ31 من مايو مع اللاعبين الذين ينتظمون مع لاعبي الأندية المشاركة خارجيًا، و سيكون بمثابة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.

واختتم البيان بأن إدارة المنتخب السعودي، أرسلت للأندية القائمة الأولية للاعبين، للمشاركة في المرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في الفترتين الأولى والثانية في الأول من مايو المقبل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، خلف نظيره الياباني الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

ثلاث فترات تجهز #المنتخب_السعودي لمواجهة #منتخب_استراليا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل