المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك يُهاجم عامر حسين وينتقد عبد الحفيظ بسبب التفويت

04/15 17:26

أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيانًا رسميًا تحدث خلاله عن ملف تأجيل مباراة الفريق الكروي أمام فريق مصر المقاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال مرتضى منصور: "عامر حسين رئيس لجنة اتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس".

وتسأل رئيس النادي.. كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على 3 إنذارات ويخضو بعدها مباراة مع فريقه بمسابقة الدوري، هل أصيب المسئولين في لجنة المسابقات بالعمى؟".

وأضاف رئيس الزمالك: "عامر  حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد، وقرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة  صدر دون الحصول على إذن مسئولي الناديين ليوم الأحد، رغم اعلانك تأجيل المباراة لأجلى غير مسمى".

وأكد مرتضى، أن رئيس اتحاد الكرة تحدث معه بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد، وتم إخطار الزمالك بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء المقبل.

وتابع قائلاً: "أين الحس الأمنى لدى اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الأخوة الأقباط من الاحتفال بأعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع مسلم ومسيحي".

وأضاف رئيس الزمالك، بأنه يجب ألا ينسى عامر حسين، أن رئيس النادي عضو برلمان ويستطيع معرفة الحقيقة بعد أن تحجج رئيس لجنة المسابقات بخوض المباراة يوم الأحد بقرار الأمن، الأمن فضل من الأساس عدم خوضها يوم الأحد، البلاد في حالة لا تتحمل هذا الكذب، كل القرارات الأمنية تثبت عكس حديثه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل