المحتوى الرئيسى

حرس الحدود السعودي يحبط تهريب 119 ألف قرص مخدر

04/15 17:09

تمكّن حرس الحدود السعودي بمنطقة الحدود الشمالية، من إحباط محاولة تهريب كمية من أقراص "الإمفيتامين" المخدرة، كانت داخل حقيبة يدوية، وعد 2 من الأكياس.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود السعودي، العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، أن "أنظمة المراقبة رصدت سيارة على بعد 10 كيلومترات من الأراضي السعودية، قادمة من الأراضي الأردنية، قامت بإنزال شخص حاول اختراق الحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع طريف، مشياً على الأقدام، وعند محاصرته قاوم رجال الأمن مستخدماً سلاحاً أبيض كان بحوزته، مما حتم التعامل معه بكل حزم وقوة وإطلاق النار عليه بعد محاولته الهروب، الأمر الذي أسهم في القبض عليه، واتضح أنه سعودي الجنسية".

وأشار إلى أن مجموع ما قبض عليه 119 ألف قرص أمفيتامين، فيما جرت المباشرة لاستكمال الإجراءات الأمنية كافة، حيال الشخص والمضبوطات، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكد العقيد الحربي أن رجال حرس الحدود يتصدون لجميع محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف أبناءه، ولن يتهاونوا في استخدام القوة ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل