المحتوى الرئيسى

أبرزهم هاني شاكر.. فنانون منعتهم دماء الأبرياء من إحياء حفلاتهم في 'شم النسيم'

04/15 16:58

أيام قليله تفصلنا عن الاحتفال بأعياد "شم النسيم"، والتي تتزامن هذا العام مع عمليات إرهابية استهدفت كنيستي طنطا والإسكندرية، فهزت أركان الوطن، فتبعثر الحزن في أروقة قلوب الشعب المصري، وهو ما جعل عدد من نجوم الغناء العربي يقدموا على إلغاء حفلاتهم المقرر إحيائها في موسم "شم النسيم"، تضامنًا مع الضحايا.

وترصد بوابة "أهل مصر"، أبرز نجوم الغناء الذين قاموا بإلغاء حفلاتهم تضامنًا مع ضحايا العمليات الأرهابية التي شهدتها مصر مؤخرًا.

أعرب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد، من العمليات الإرهابية التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء، معلنًا عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إحيائة في 16 إبريل الجاري، في الأقصر، تزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.

اعتذر الفنان مدحت صالح عن إحيائة حفلة المقرر أقامته في جامعة أوبرا مصر يوم الخميس الماضي، والتي كان من المفترض أن تشاركه فيه الفنانة كارمن سليمان، وذلك للتضامن مع ضحايا العمليات الإرهابية الأخيره.

أبدى المطرب الشعبي حكيم غضبه الشديد من العمليات الإرهابية التي استهدفت كنيستي بطنطا والإسكندرية، وأعلن إلغاء كافة أرتبطاته التي تعاقد عليها مؤخرًا خلال فترة أعياد "شم النسيم".

وقال حكيم في بيان أصدره المكتب الإعلامي، التابع له:"نظرا للأحداث التي شهدتها مصر في الأيام القليلة الماضية، التي تسببت في حالة من الحزن داخل الأسر المصرية، تم إلغاء الحفلتين المقرر أن يحييهما في الأعياد المقبلة، وهما بمنتجع الجونة بالغردقة، والثانية بنادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة".

وأضاف البيان: "وذلك تضامنا مع شعبه العظيم ضد قوى الشر التي تسعي لإفساد فرحته بعد النجاحات الضخمة التي حققتها القيادة المصرية على جميع المستويات، وكان آخرها الاستقبال الأسطوري للرئيس السيسي من قبل الرئيس الأمريكي ترامب في البيت الأبيض، وتطهير الجيش المصري العظيم لمعاقل الإرهاب في جبل الحلال وعودة السياحة والاستثمار بقوة، ولذلك تعتبر هذه المحاولات الدنيئة أكبر رد على فشل كل محاولات قوي الشر والدول التي تدعمها للنيل من مصر وشعبها".

بينما تضامن الفنان اللبناني وليد توفيق، مع الضحايا وأعلن من خلال صفحته الرمسه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلغاء حفلة المزمع إقامتة في الإسكندرية، يوم 16 إبريل الجاري، وذلك بسبب الأحداث الإرهابية التي هزت مصر مؤخرًا.

حيث علق توفيق قائلًا:" إنّا لله وإنّا اليه راجعون، أتقدّم بأحرّ التعازي من دولة مصر وشعبها الغالي واستنكر بشدّة الأعمال الإرهابية التي حصلت اليوم في طنطا والإسكندرية، ولذلك سوف يُلغى الحفل الذي كان مقررًا في ١٦ نيسان، تضامنًا وحزنًا مع مصر، أمّ الدنيا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل