المحتوى الرئيسى

خريطة الإذاعة لـ'أعياد الربيع'

04/15 16:49

اعتمدت الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها، اليوم السبت، خريطة عيد الربيع وشم النسيم.

وتقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات والبرامج، منها الفترة المفتوحة صباح الخير مع د. أيوب حسين والناقدة عزة أبو العز عن قيمة الجمال فى الحياة، و د. أحمد نور استاذ الصحة العامة بجامعة عين شمس عن الغذاء السليم و د. نيفين صقر استشارى أسرى حول الألوان وأثرها على الانسان.

كما تقدم إذاعة الكبار فترة بعنوان "ذكريات الكبار"، وأخرى عن ألوان الطيف، إضافة لمتابعة الأنشطة فى الأندية والحدائق من خلال الرسائل الصوتية والتقارير.

وتقدم شبكة الشرق الأوسط يوما خاصا يحتوى على مجموعة من الفترات والبرامج، منها البرنامج الخاص مصر فى ربيع دائم، وتاريخ شم النسيم، وفترات الدنيا ربيع، وغنى للربيع، وأكلة بالألوان، وربيع النهاردة.

كما تقدم أيضا "عزومة ستايل" و"اخر شياكة"، وتستضيف فيها خبيرة الديكور هالة وهدان، وبلاتوه النجوم مع نجوم الفن، و"ربيع دوت نت" مع المستمعين ووسائل التواصل الإجتماعى، و"الربيع ده مننا" مع تامر شلبي خبير تنمية بشرية حول كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية.

وتقدم شبكة صوت العرب مجموعة من الفترات والبرامج منها: نسم علينا الهوا، وغنى للربيع، وشمو المصرى، والدنيا ربيع، وربيع فى حياتى، والربيع وأورق الشجر.

كما تقدم صوت العرب ايضا حفل الربيع لعبد الحليم حافظ والذى غنى فيه أغنيات : يا مالك قلبى ، وأى دمعة خزن لا ، ورسالة من تحت الماء.

يشار إلى أن التغطيات الخارجية لكل الشبكات الإذاعية تعتمد على فريق من المراسلين حيث تقوم كل شبكة بتخصيص مجموعة من مذيعيها لموافاة الاستديو برسائل وتقارير تبث على الهواء من الحدائق والأندية والمنتزهات.

شييع الآلاف من أهالي قرية الشعراوي والقرى المجاورة بمركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، جثمان المجند إبراهيم رضا العمري، من سلاح المركبات بالقوات المسلحة، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء. شارك فى ...

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل