المحتوى الرئيسى

ميلان يرد الدين لإنتر بتعادل قاتل

04/15 15:25

انتزع إيه سي ميلان تعادلا قاتلا من مضيفه الإنتر (2-2)، في الوقت القاتل من ديربي مدينة ميلانو الذي جمعهما على ملعب سان سيرو في إطار لقاءات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي

ورد ميلان بهذا التعادل الدين للإنتر الذي انتزع منه تعادلا شبيها وبنفس النتيجة خلال مواجهتهما بالدور الأول، بعدما تقدم الروسنيري بهدفين نظيفين، قبل أن ينجح الغنتر بنفس السيناريو في اقتناص التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وجاء هدفا إنتر في مباراة السبت عبر أنطونيو كاندريفا (ق36) والأرجنتيني ماورو إيكاردي (ق44)، بينما حملت ثنائية ميلان توقيع أليزيو رومانيولي (ق83) والكولومبي كريستيان زاباتا (ق7+90).

وافتتح إنتر التسجيل عبر كاندريفا الذي تلقى كرة طويلة من روبرتو جاليارديني ليسكنها الشباك، وبعدها بدقائق قليلة عزز إيكاردي من تقدم فريقه بهدف ثان بعدما تلقى تمريرة عرضية من لاعب الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش، الذي تبادل معه التمريرات، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تمكن رومانيولي من تقليص الفارق لميلان بعد أن سجل هدفا بمساعدة من الإسباني خيسوس فرنانديز "سوسو".

وفي الدقيقة السابعة عقب انتهاء الزمن الأصلي للمباراة، أدرك ميلان التعادل في وقت قاتل بهدف من زاباتا، ليخطف تعادلا ثمينا من إنتر بين جمهوره.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده لـ58 نقطة في المركز السادس مبتعدا بـ19 نقطة عن يوفنتوس المتصدر، بينما بلغ رصيد إنتر 56 نقطة في المركز السابع.

وتعتبر مباراة السبت هي أول ديربي "صيني" بين قطبي مدينة ميلانو، بعد أن أصبح كلا الناديين ملكا لمجموعة مستثمرين من البلد الآسيوي، وذلك بعد أن أتم رئيس ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني (الخميس) صفقة بيع 99.39% من النادي لمجموعة من المستثمرين الصينيين.

وكان إنتر قد تم بيعه بالفعل الصيف الماضي لمجموعة من المستثمرين الصينيين أيضا، وتقرر إقامة المباراة الساعة 12:00 ت.م (02:00 ت.ج) خصيصا ليتناسب موعدها مع الجماهير في الصين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل