المحتوى الرئيسى

رد كوميدي من ابن فيلبي لويس على رحيل جريزمان

04/15 13:54

أدلى تياجو، نجل فيليبي لويس ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، بتصريح كوميدي عندما تم سؤاله عن الأخبار المتداولة مؤخرا حول رحيل أنطوان جريزمان زميل والده عن صفوف الأتليتي، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وعقب فوز الأتليتي على ليستر سيتي بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، تواجد تياجو لويس في المكان المخصص لإجراء اللقاءات مع الإعلاميين، ووجه له أحد الصحفيين سؤالا بخصوص رحيل جريزمان، ليجيب الطفل: "يجب أن يرحل عن أتلتيكو حتى يذهب إلى بيته للنوم".

ونظرا لصغر سنه، لم يفهم تياجو نجل الظهير البرازيلي مغزى سؤال الصحفي، واعتقد أنه يسأله عن مغادرته الملعب بعد انتهاء المباراة، فجاء هذا الرد العفوي منه على السؤال.

وكانت عدة صحف أشارت في وقت سابق إلى رغبة عدة أندية أوروبية كبيرة في التعاقد مع جريزمان صاحب الـ26 عاما بعد تألقه مع الأتليتي ومنتخب فرنسا في الفترة الأخيرة، يأتي في مقدمتها اليونايتد الذي لا يمانع دفع مبلغ مالي كبير مقابل إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو قادما من ريال سوسيداد، ويمتد عقده الحالي حتى 2021.

شاهد تعليق تياجو لويس على رحيل جريزمان:

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل