المحتوى الرئيسى

كشف غموض قتل شاب في القليوبية

04/15 14:00

القليوبية - أسامه علاء الدين:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، بـ8 طعنات بالظهر و3 بالبطن، بعد العثور على جثته وسط الزراعات، بمساكن قرية كوم أشفين.

تم التوصل إلى أن الجثة للمدعو "محمد. ح"، 31 عاما، سايس، مقيم بشارع نوفل، دائرة قسم الخصوص، ووجود خلافات بينه وبين طليقته وأهلها، لتشويهه سمعتها، ورغبته في الزواج منها مرة أخرى، وانتزاع حضانة ابنتهما.

وضبطت المباحث "محمد. ع"، 36 عاما، عامل نظافة، يقيم بعزبة زكي موسى ميت حلفا، دائرة المركز (شقيق طليقته)، و"أحمد. ع"، 27 عاما، موظف بشركة "إل جي" للإلكترونيات، مقيم بعزبة سوارس (شقيق طليقته)، و"مني. ع"، 26 عاما، ربة منزل، مقيمة بعزبة زكي موسى (طليقته).

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم اتفقوا على التخلص من المجني عليه، بسبب محاولته الاعتداء على طليقته جنسياً والتشهير بها، وتهديدها بحرمانها من ابنتهما.

وفي سبيل تنفيذ مخططهم، أوهموا المجني عليه بالموافقة على الزواج من طليقته، وجهّز الأول والثاني أسحة بيضاء وزجاجة بنزين، واستدرجوه يوم الحادث بحجة توصيله لمسكنه بالدراجة النارية خاصتهم، وحال سيرهما وبمكان العثور، بادره الأول بعدة طعنات حتى سقط على الأرض، وطعنه الثاني في عنقه للتأكد من إزهاق روحه، واستوليا على متعلقاته، ثم سكبا البنزين عليه، وأشعلا النيران به، وفرا هاربين.

وعقب عودتهما، غسلت المتهمة الثالثة، ملابسهما لإزالة آثار الدماء، وتخلص الثاني من الأسلحة البيضاء المستخدمة ومتعلقات المجني عليه، بإلقائهم بترعة الإسماعيلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل