المحتوى الرئيسى

«إينرجي» ترعى حملة لعلاج الأطفال ضعاف السمع

04/15 12:16

تتبنى إذاعة "إينرجي" مبادرة لعلاج الأطفال ضعاف السمع، إيماناً بأهمية دور الإعلام والشباب في خدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع".

وتقوم فكرة المبادرة على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، وذلك بإقامة مجموعة من الحفلات للفرق الغنائية الشبابية في الشوارع والأماكن العامة، على أن يتم جمع تبرعات خلال الحفلات لصالح عمليات "زراعة قوقعة" للأطفال ضعاف السمع.

وستركز إذاعة "إينرجي" جهودها على حث المجتمع للتبرع من أجل علاج أكبر عدد ممكن من الأطفال ضعاف السمع، بالإضافة إلى الاستعانة بالشباب والموسيقى كعاملان أساسيان في الارتقاء بالشعوب، من خلال تقديم المواهب الشابة في حفلات غنائية بالشوارع.

وتستهدف المبادرة مساحات الشارع الخالية لتقديم الفن وخدمة المجتمع، حيث يقام حاليا حفلات لمدة 3 أيام بالجونة في الغردقة، يليها 9 حفلات تقام في شوارع مصر الجديدة، المهندسين، وخان الخليلي، والزمالك، ووسط البلد، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد وتختم بحفل ضخم ستحييه كبار الفرق الغنائية للموسيقى المستقلة وسيتم فيه جمع تبرعات لصالح الحملة.

كما ستقوم إذاعة "إينرجي" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم في حفل باستديو داليدا، الاستوديو الرئيسي بمقر الإذاعة.

وكشف حسن رمزي مالك شركة "أر برودكشنز" وصاحب "اخترلك شارع" عن حفل ستقيمه المبادرة في 13 مايو المقبل بـ"كايرو فيستيفال مول"، يحييه فريقي "مسار إجباري" و"شارموفرز"، ويشارك بها الفنان أحمد الفيشاوي بـ3 أغاني راب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل