المحتوى الرئيسى

'من دقنه وافتل له'.. تاجر يسرق صديقه لسداد دينه له و'الرذيلة' الطُّعم

04/15 12:01

لجأ صاحب معرض للسيارات إلى حيلة غريبة؛ للهرب من سداد 20 ألف جنيه إلى شريكه، عبر استدراجه عن طريق ربة منزل بدعوى إقامة علاقة معها، واستولى منه على سيارته وهاتفه بمنطقة المرج، بغرض بيعهما وسداد دينه إليه.

تلقى  اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اخطارا من قسم شرطة المرج  بتلقيهم بلاغا من  ياسر م ع م ،  43 سنة ، بالمعاش بأنه تعرف على أحدى السيدات عن طريق هاتفه المحمول، واتفق معها على التقابل بشقتها الكائنة شارع محمد نجيب ـ دائرة القسم؛ بدعوى إقامة علاقة بينهما.

وأضاف في بلاغه، أنه فور وصوله للشقة؛ استضافته السيدة، وأثناء ذلك؛ فوجئ بإطفاء نور الشقة وظهور شخصان مجهولين- لم يتمكن من تحديد أوصافهما- وتهديدهما له بسلاحين ناري وأبيض "مطواة" والتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء منه على مفاتيح السيارة حيازته رقم "ط ط 2876" ماركة دايو لانوس "ملكه" وهاتفه المحمول، وأطلقوا بعدها سراحه.

وبالانتقال لمحل الواقعة وإجراء التحريات وجمع المعلومات؛ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  كل من محمد ص م ،  36 سنة ، صاحب معرض سيارات ،وإسلام أ ،  33 سنة ، قهوجي وزوجته  أمل ا خ ع ، 31 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها؛ تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزتهم فردي خرطوش عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار، وكذا سلاح ابيض "مطواة قرن غزال".

وبمواجهتهم امام اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة؛ اعترف الأول انه مدين للمجني عليه بمبلغ 20 ألف جنيه نظير استثمارهما في تجارة السيارات، ونظرا لعدم قدرته علي رد المبلغ؛ اتفق مع الثاني والثالثة على استدراج المجني عليه إلى إحدى الشقق المهجوره بدائرة القسم، والتعدي عليه والاستيلاء علي سيارته وهاتفه المحمول وما بحوزته من مبالغ مالية؛ بقصد التصرف في السيارة بالبيع وتسديد المبلغ به المالي المدين للمجني عليه.

وبمواجهة الثاني والثالثة؛ أيدا ما جاء بأقوال الأول.. وتم بإرشاد الأول ضبط السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما.

وباستدعاء المجني عليه؛ تعرف على المضبوطات والمتهم الأول، واتهمهم بسرقته بالاكراه.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

اختتم فريق من شباب جمعية من أجل مصر، فعالية القافلة الطبية الخاصة بأمراض النساء والولادة، ومتابعة الحمل والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، والتى تم تنظيمها بقرية المهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل