المحتوى الرئيسى

صلاح يقود روما أمام أتلانتا و"دربي" ميلانو في واجهة الكالتشيو | استاد ولاد البلد

04/15 11:48

تنطلق جميع مباريات المرحلة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت، حيث يحل فيها يوفينتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية، ضيفًا على بيسكارا الأخير، في حين يخوض روما الثاني اختبارًا صعبًا ضد أتالانتا الخامس، ويلتقي نابولي الثالث مع أودينيزي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 77 نقطة، بفارق ست نقاط أمام روما، ويأتي نابولي ثالثًا وله 67 نقطة.

ويخوض يوفنتوس مباراة سهلة ضد بيسكارا المتواجد في المركز الأخيرة، في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة فقط، في سعيه إلى لقب سادس على التوالي.

وقدم فريق المدرب ماسيميليانو أليجري الثلاثاء، أحد أقوى عروضه الأوروبية، وتفوق فيه على برشلونة الإسباني ونجومه بثلاثية نظيفة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو الطريق سالكا أمام يوفنتوس نحو اللقب، نظرًا الى الاختبارات التي تنتظره في المراحل السبع الأخيرة، باستثناء واحد سيجمعه بروما على ملعب الأخير في المرحلة السادسة والثلاثين.

ويريد لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي المحترف في صفوفه محمد صلاح، ضمان التواجد في المركز الثاني على الأقل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوربا، مباشرة ويخشى تعثره اليوم أمام أتلانتا الخامس، والذي سيمنح الفرصة لنابولي الثالث لتشديد الضغط عليه، عندما يستضيف أودينيزي في ختام المرحلة.

ويبدأ فريق ميلان عهد جديد بلقاء “دربي” على ملعب سان سيرو مع القطب الآخر للمدينة انتر ميلانو المملوك بدوره لشركة صينية، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويأتي دربي ميلانو السبت بعد يومين من إكمال مستثمرين صينيين من خلال مجموعة “روسونيري سبورت اينفستمنت لوكس”، صفقة الاستحواذ على نادي ميلان من شركة “فينيفست” القابضة العائدة لعائلة رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني.

يحتل ميلان المركز السادس برصيد 57 نقطة، وإنتر المركز السابع بفارق نقطتين عنه، ويشارك خامس الدوري الايطالي في ملحق يوروبا ليج، ويخوض الرابع منافساتها مباشرة.

وفي باقي المباريات، يلعب كالياري مع كييفو، وفيورنتينا مع امبولي، وجنوى مع لاتسيو، وباليرمو مع بولونيا، وتورينو مع كروتوني، وساسوولو مع سمبدوريا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل