المحتوى الرئيسى

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في المنصورة

04/15 12:29

لقيت ربة منزل وقائد سيارة نقل مصرعهما وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدائري بالمنصورة "الجامعة - سندوب"، أمام قرية ميت خميس في الدقهلية.

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا بوصول بلاغ لمركز شرطة المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري بالقرب من جامعة المنصورة، ووجود وفيات وإصابات.

وانتقل العقيد خالد الزيني مأمور مركز المنصورة، وضباط المركز إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن السيارة رقم "د ن ج 3928 ملاكي" قيادة "عبدالرحيم.ع.م" 69 عاما بالمعاش، ومقيم بالمنصورة، والسيارة "رقم ر هـ ص 9426 نقل" بالاتجاه ذاته قيادة أحمد عبدالناصر، 23 عاما، من محافظة الشرقية، وتسبب الحادث في وفاة "آلاء.ع.ع" 26 عاما، ربة منزل، حفيدة قائد السيارة الأولى، وأحمد عبدالناصر، 23 عاما، قائد السيارة الثانية.

وأصيب في الحادث "يوسف.أ.ز"، 4 سنوات، باشتباه الكسور وما بعد الارتجاج، و"أحمد.ق.ع" 36 عاما، تاجر فاكهة، ومرافق قائد السيارة الثانية ومقيم في الشرقية، ومصاب باشتباه نزيف داخلي في المخ، ولا يمكن استجوابه.

ونقل جثمان المتوفيان والمصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتبين أن سبب الحادث بسبب السرعة الزائدة لقائد السيارة الأولى، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الثانية من الجانب الأيسر. وأخطر مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي على المتوفيين، ورفع آثار الحادث والتحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل