المحتوى الرئيسى

استجابة لـ''مصراوى''.. ''أمن كفرالشيخ'' تبحث عن مدوني العبارات الغامضة على سور مدرستين

04/15 04:16

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال مصدر أمنى بمديرية أمن كفر الشيخ، إن أجهزة أمنية مختلفة بالمديرية، تعكف على فحص العبارات الغامضة التى دونتها منتقبة على سور مدرستين، وكشف هوية مرتكبي تدوين تلك العبارات، وكيفية تدوينها فى ذاك الوقت، وذلك لعدم ورود معلومات سابقة تفيد بهذا الشأن.

وأكد المصدر الأمنى، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، أن الأجهزة الأمنية بالمديرية، تفاعلت مع الموضوع بشكل جاد، عقب ما نشر على موقع مصراوى أمس الجمعة 14 إبريل 2017 الساعة 2:41 ص، تحت عنوان "بالصور.. منتقبة تدون عبارات "غامضة" على سور مدرستين بكفر الشيخ"، للعمل على كشف حقيقة الأمر.

ودعا المصدر الأمنى، خلال تصريحاته لـ"مصراوى"، أهالي المحافظة بعدم الأنسياق وراء أي عبارات مدونة غامضة وغير مفهومة، لأن هدفها إثارة القلق والخوف بين الناس، ومحاولة من مرتكبيها لفقد الناحية الأمنية لدى المواطنين، كما دعا أبناء المحافظة بالإبلاغ فورًا عن أي مخالفات، أو أحداث تثير الشكوك والريبة لديهم للتعامل بصفة جادة مع البلاغ.

من جانب آخر كلف مصطفى مرعى، مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، مديرا مدرستي سيدى طلحة الإبتدائية، والسادات الإعدادية، بإزالة تلك العبارات الغامضة، من سور المدرستين، وإعادة تجميل السور مرة أخرى، وذلك عقب وصول إخطارات له بشأن هذا الأمر.

وكان مصراوى، رصد ما اكتشفه سكان منطقة غرب مدينة كفر الشيخ، بأول المدينة التجارية، فى الساعات الأولى المبكرة من صباح أمس الجمعة، تدوين 

نقوش، وعبارات غير مفهومة على السور الواقع بين مدرستى سيدى طلحة الإبتدائية، والسادات الإعدادية، المتجاورتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل