المحتوى الرئيسى

موسكرون لـ"يلا كورة": لم نحسم موقفنا من تريزيجيه.. ولا تسألونا عن عرض ليفربول

04/15 01:46

صرح نيكولاس كورنو مدير نادي موسكرون البلجيكي، أنهم لم يحسموا بعد موقفهم من محمود حسن "تريزيجيه" المعار لهم من نادي أندرلخت، كما أوضح أنهم لا يمتلكون أي معلومات تتعلق باهتمام ليفربول بضم اللاعب.

لعب تريزيجيه لصفوف موسكرون الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، واستطاع أن يساهم في بقاء الفريق بالدوري البلجيكي، في الموسم الأول بالبطولة عقب الصعود من الدرجة الثانية.

وقال مدير موسكرون في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة :"تريزيجيه سوف يعود إلى أندرلخت، في نهاية الموسم، وبعد ذلك القرار النهائي سيكون في يد إدارتهم، لقد أدى معنا بشكل جيد، لكننا لا نعرف ماذا سيفعل اندرلخت."

وعما إذا كان ناديه قد طلب التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي :"لا، نحن لم نطلب شراء عقده، سوف نقوم بدارسة الموقف بالكامل مع إدارة أندرلخت، فيما يخص الثنائي المعار لنا من جانبهم، وبعدها سنحسم موقفنا النهائي."

الفترة الماضية أيضا شهدت بعض التقارير الإخبارية داخل مصر بشأن إهتمام ليفربول بجدمات اللاعب، كان أخرها ما قاله أسامة نبيه مدرب منتخب مصر حين أوضح أن اللاعب تحدث معه عن الأمر وقال أن "الأمور لم تتضح بعد".

وأوضح مسؤول موسكرون أن هذا الأمر بعيد عن اختصاصاته :"عليكم أن توجهوا هذا السؤال إلى إدارة أندرلخت، هو فقط معنا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وأي شيء آخر سيكون مسؤولية إدارة ناديه الأصلي."

البدري يستبعد زكريا ومتعب.. ويضم لاعبين جديدين أمام أسوان

صحفي توتو ميركاتو ليلا كورة: من الصعب أن يترك روما صلاح.. وأراه بديلا لجريزمان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل