المحتوى الرئيسى

العكايشي يسجل أول ثنائية مع الاتحاد السعودي

04/15 00:13

تمكن التونسي أحمد العكايشي، مهاجم فريق الاتحاد، من تسجيل أول ثنائية له بقميص "العميد"، خلال مباراة فريقه أمام القادسية، مساء الجمعة، بالدوري السعودي.

ولم يسبق للعكايشي أن سجل هدفين في مباراة واحدة مع الاتحاد، في مختلف البطولات، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الصيف الماضي، لكنه استغل تمريرتين من زميليه كارلوس فيلانويفا وعمار النجار، أمام القادسية ليسجل هدفي الاتحاد الأول والثالث، ويقود فريقه لفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة 23 من المسابقة.

وكرر المهاجم التونسي (28 عامًا) التسجيل في شباك فريق القادسية للمرة الثانية، بعد أن أحرز هدفًا خلال مباراة الفريقين بالدور الأول، في مواجهة مثيرة انتهت بنتيجة (5-3) للاتحاد.

ورفع العكايشي إجمالي عدد أهدافه بالدوري هذا الموسم إلى الرقم (8)، بواقع 3 أهداف في مرمى القادسية، وهدف وحيد في شباك كل من الوحدة والفيصلي والفتح والهلال والباطن.

جدير بالذكر أن العكايشي انتقل إلى صفوف الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من النجم الساحلي التونسي لتدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل الفنزويلي جيلمين ريفاس عن "العميد" إلى الشارقة الإماراتي.

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 48 في المركز الثاني بشكل مؤقت، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراتا الأهلي أمام الهلال، والنصر ضد التعاون، والمقرر إقامتهما السبت، ضمن الجولة ذاتها.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل