المحتوى الرئيسى

مورينيو: ماتا سيغيب عن مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

04/15 03:18

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب الوسط المهاجم خوان ماتا سيغيب على الأرجح حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

اقرأ أيضا: هل سيكون رونالدو في قمة مستواه خلال الفترة الحاسمة من بطولات 2017؟

وخضع لاعب منتخب اسبانيا البالغ من العمر 28 عاما لجراحة الشهر الماضي وقال مورينيو لموقع النادي على الانترنت إنه لن يتعافى حتى "أواخر مايو."

وستقام آخر مباريات في الدوري الممتاز يوم 21 مايو آيار وفي حال بلغ يونايتد نهائي الدوري الأوروبي فإنه سيخوض المباراة الختامية في ستوكهولم بعدها بثلاثة أيام.

وأشار مورينيو أيضا إلى أن المدافعين فيل جونز وكريس سمولينج اللذين أصيبا مع منتخب انجلترا الشهر الماضي لن يعودا للعب حتى منتصف مايو.

وشارك الثنائي إيريك بيلي وماركوس روخو في قلب الدفاع لكن المدرب البرتغالي يخشى من تعرضهما للإرهاق الشديد عند استضافة تشيلسي المتصدر 

وتابع "لا يمكنني فعل أي شيء حيال الوضع الدفاعي الحالي. يجب أن يلعب روخو وبيلي لأقصى مدى."

ويحتل يونايتد المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف مانشستر سيتي رابع الترتيب لكن فريق مورينيو خاض مباراة أقل.

ويحتاج يونايتد لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى أو للتتويج بالدوري الأوروبي من أجل التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وأبدى مورينيو الذي توج بالدوري ثلاث مرات مع تشيلسي خلال فترتين في ستامفورد بريدج اعجابه بمستوى الفريق اللندني تحت قيادة أنطونيو كونتي.

وقال مدرب يونايتد "تشيلسي في القمة لعدة أسباب. ليس فقط لأنه في حالة جيدة لكنه يتمتع بكفاءة فردية وجماعية ولديه أسلوب واضح في اللعب."

ولم يخسر يونايتد في 21 مباراة متتالية بالدوري منذ هزيمته 4-صفر أمام تشيلسي مع عودة مورينيو لملعب ستامفورد بريدج في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل