المحتوى الرئيسى

فيتل يهيمن على ثاني تجارب سباق البحرين

04/14 23:45

نجح الألماني سيباستيان فيتل، سائق فيراري، في فرض هيمنته على الجولة الثانية للتجارب الحرة لسباقات فورمولا 1 رغم بعض المشكلات لفريقه خلال التجارب التي شهدت أيضا اقتراب لويس هاميلتون من فريق مرسيدس وزميله فالتيري بوتاس من أرقام بطل العالم 4 مرات.

وحل الإسباني فرناندو ألونسو من فريق مكلارين في المركز الـ14 ، وجاء مواطنه كارلوس ساينز (تورو روسو) في المركز الـ18 بعد عدم إكماله السباق حيث بدأت سيارته في إصدار دخان ولم يعد إلى المضمار بعد التوقف.

وتصدر فيتل القائمة بزمن دقيقة و31 ثانية و310 أجزاء من الثانية، قبل جولة التجارب الرسمية السبت والسباق الأحد.

وكانت مشكلات كهربية قد أجبرت فيتل على العودة للمرآب ليعمل عليها الفنيون وينجح في العودة للحلبة دون مشكلات وحافظ على رقمه وصدارته حتى النهاية.

من جانبه، أكد هاميلتون أنه يشعر بـ"مواجهة كبيرة السبت والأحد" في سباق الجائزة الكبرى بالبحرين، وأنه وفريقه يعملان بكل قوة من أجل تقليص الفارق مع فيراري وفيتل، الأسرع في التجارب الحرة.

وكشف السائق البريطاني أن الفارق بين فيراري ومرسيدس هو جزآن من الثانية فحسب، مما يعني أن السبت سيشهد منافسة حامية في سباق التصفيات ثم الأحد في سباق المضمار.

الراليات من أكثر الرياضات التي تتمتع بنسب مشاهدة واهتمام مرتفعين مثلما تعتبر واجهة للتنافس بين الشركات العالمية المتخصصة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل