المحتوى الرئيسى

بالصور.. 'صرخة بورسعيد' مسرحية تناقش مشاكل المحافظة

04/14 20:41

عُرضت مسرحية "صرخة بورسعيد"، ضمن فعاليات مسابقة الفنون المسرحية التابعة لوزارة التربية والتعليم، على مسرح مدرسة بورسعيد التجريبية للغات.

تدور أحداث المسرحية الغنائية الاستعراضية حول بورسعيد ومشاكلها وتنمية حب الانتماء للبلد وعلاج مشاكلها بنشر التوعية من خلال حملات الشباب ورسم التاريخ على الجدران والحرص على نظافة شاطئها ومعالجة مشكلات الصرف الصحي لتصبح أجمل المدن.

ومن المقرر أن يتم عرضها مرة أخرى لأولياء الأمور والضيوف بعد انتهاء فترة الحداد بسبب الحوادث الإرهابية التي تأثرت بها مصر.

وتناشد المدرسة والطلبة المسئولين بالموافقة على تقديم العرض في أقرب وقت قبل نهاية العام الدراسي.

المسرحية فكرة وتأليف صلاح عثمان، وإخراج محمد التفاهني، وملابس وديكور إيمان الزغبي، رانيا زنجير، واستعراضات أحمد العجمي، تدريبات مصطفى سعد، وألحان المايسترو أحمد العجمي، كلمات الأغاني محمد عبدالقادر، تحت إشراف توجيه التربية المسرحية موجه عام المسرح آمال نعيم وموجهين أوائل عبدالمطلب الصواف، إسلام العيسوي، مدير عام إدارة شمال حنان ناصف، ومدير عام التعليم العام محمد عبدالرحمن، وكيل وزارة التربية والتعليم د نبوي باهى.

بالصور.. "صرخة بورسعيد" مسرحية تناقش مشاكل المحافظة

بالصور.. "صرخة بورسعيد" مسرحية تناقش مشاكل المحافظة

بالصور.. "صرخة بورسعيد" مسرحية تناقش مشاكل المحافظة

بالصور.. "صرخة بورسعيد" مسرحية تناقش مشاكل المحافظة

هنا في أقصى صعيد مصر، وبالتحديد بمنطقة البر الغربي من محافظة الأقصر يقع " معبد الرامسيوم" ذلك المعبد الجنائزي الذي شيده الملك رمسيس الثاني، ليصنع من خلال مهارة المعماري المصري القديم، معبداً من أجمل ...

اختتم فريق من شباب جمعية من أجل مصر، فعالية القافلة الطبية الخاصة بأمراض النساء والولادة، ومتابعة الحمل والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، والتى تم تنظيمها بقرية المهدية التابعة لمركز ههيا بمحافظة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل