المحتوى الرئيسى

زيدان يستبعد الـ"بي بي سي" ونافاس أمام خيخون

04/14 21:39

استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ثلاثي هجوم الفريق الملكي المعروف بـ"بي بي سي" والمكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، من قائمة الفريق التي تستعد للتوجه إلى مدينة خيخون لمواجهة فريق المدينة سبورتنج على ملعب المولينون السبت، في الجولة الـ32 الدوري الإسباني.

وجاء قرار زيدان باستبعاد بيل بسبب إصابته في عضلة السمانة التي تعرض لها خلال مباراة الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني، فيما جاء غياب كريستيانو وبنزيمة لإراحتهما، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

كما سيغيب عن قائمة الميرينجي أيضا بداعي الإصابة ثنائي الدفاع البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران، فضلا عن داني كارباخال للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء، وهو ما دفع زيزو لاستدعاء المدافع الشاب ألفارو تيخيرو للقائمة لسد هذا العجز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي: كيكو كاسيا وروبين يانييز وألبارو تيخيرو ودانيلو وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز ومارسيلو وفابيو كوينتراو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وماركو أسنسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وماريانو وألبارو موراتا.

ويحتل الميرينجي صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، بينما يأتي خيخون في المركز الـ18 بـ22 نقطة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل