المحتوى الرئيسى

دعوة رئيس الفيفا لحضور قرعة المونديال العربي في القاهرة

04/14 18:24

أكد الاتحاد العربي برئاسة الأمير تركي بن خالد، عن وصول شخصيات رفيعة المستوى للقاهرة، لحضور مراسم قرعة البطولة العربية للأندية والتي ستقام تحت سفح الأهرامات يوم ٥ مايو المقبل، وتم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى  ٣ مجموعات خلال البطولة التي تحتضنها مصر في يوليو المقبل.

وأعلن مسئولو الاتحاد عن حرص رئيسه الأمير تركي بن خالد، علي توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي ايفنتاينو ورئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد  ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان آل خليفة، والشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وكبار رموز اللعبة علي مستوي العالم.

جاء ذلك في الوقت الذي تقرر أن يشهد الأمير تركى بن خالد، مراسم القرعة لإعلانه عن كافة التفاصيل والتطورات الخاصة بتنظيم البطولة وخاصة حضور الجماهير والأندية المشاركة، خلال هذا المؤتمر.

ويصل الأمير تركي للقاهرة يوم ٣ مايو المقبل، للتحضير مع مسئولي اتحاد الكرة لجدول أعمال الجمعية العمومية والتي ستقام علي هامش القرعة.

وكان الاتحاد العربي قد أعلن أسماء الفرق التي ستشارك في البطولة وهي: 

الأهلي والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، والنفط العراقي، والترجي التونسي، والفتح الرباطي المغربي، بالإضافة إلى فرق نصر حسين داي الجزائري والمريخ السوداني والعهد اللبناني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل