المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | الشيخ يختار.. أفضل حارس وأذكى لاعب و"طارق حامد الأرخم"

04/14 17:58

من هو أفضل حارس وأذكى لاعب و"أرخم لاعب شارك ضده"؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها أحمد الشيخ.

الشيخ حل ضيفا على برنامج (العين الثالثة) على قناة أون سبورت، قبل أن يُجيب على العديد من الأسئلة القصيرة.

هداف الدوري، اختار "شريف إكرامي" كأصعب حارس لعب ضده هذا الموسم و"الأفضل في الموسم، فهو يقدم أداءً رائعا والأهلي لم تهتز شباكه إلا 4 مرات فقط".

الشيخ يكشف.. كيف يُسجل بطريقته الـR2 بسبب مارتن يول و"الحضري الضحية الأولى " الشيخ يُكون "لاعبه المفضل".. قدم نيمار ويد أحمد سامي طبيب المقاصة ومدير الكرة لـ في الجول: الشيخ لن يلعب ضد الزمالك ولا يوجد تدخل جراحي عودة المعارين – محمد يوسف لـ في الجول: رجوع الشيخ ضروري.. واستمرار الباقي في الإعارة عودة المعارين - علي ماهر لـ في الجول: الأهلي يحتاج الشيخ وناصر ماهر طبيب المقاصة لـ في الجول: مشاركة الشيخ أمام الزمالك تعود لقدرة تحمله

ماذا عن أذكى لاعب في الملعب؟ يُجيب الشيخ: "أذكى لاعب جاورته؟ يوجد العديد من اللاعبين، يوجد هاني سعيد وعمر النجدي في المقاصة، وعبد الله السعيد بكل تأكيد في الأهلي".

وجاء الدور على اللاعب الأمهر و"الأرخم" فيختار الشيخ: "أيمن حفني هو أحرف لاعب شاركت ضده، وطارق حامد هو الأرخم والأصعب".

ولكن تعليمات إيهاب جلال له، جعلته أقوى هذا الموسم ليغرد بصدارة هدافي الدوري، فيكشف الشيخ: "إيهاب جلال له الفضل الكبير علي هذا الموسم. كيف أتحرك في الملعب وكيف ألتحم وكيف أدافع وأهاجم، كل تلك الأمور تعلمتها من إيهاب جلال".

وأتم الشيخ حديثه مشيرا إلى "المثل الأعلى"، قائلا: "حازم إمام ومحمد أبو تريكة. الثنائي أعشقه للغاية منذ الصغر ووالدي كان السبب في ذلك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل