المحتوى الرئيسى

رسميا.. طلاق جينفر جارنر من النجم بن أفليك

04/14 17:37

جينفر جارنر و بن أفليك

بعد 12 عاما من الزواج، أنهت النجمة جينفر جارنر زواجها من النجم بن أفليك، بتوقيعها على أوراق الطلاق الرسمية.

وكانت أزمة انفصال نجمي هوليوود قد بدأت منذ عامين، حين اكتشفت جينفر خيانة بن أفليك لها مع مربية أطفالهم، ما أدى لانفصالهما خلال العامين السابقين بشكل غير رسمي.

وحسبما أفادت مجلة "TMZ" فإن النجمين وقعا عقد الطلاق معا في الوقت نفسه دون اللجوء للمحاكم، واتفقا فيما بينهما على الحضانة المشتركة لأطفالهم الثلاثة، وهم "فايوليت" 11 عاما، و"سيرفيينا" 8 أعوام، و"صامويل" 5 سنوات.

وكانت جينفر جارنر قد كشفت عن أن علاقتها بزوجها قد انتهت في يونيو/حزيران 2015، بعد أن اكتشفت علاقته العاطفية بمربية أطفالهما "كريستين أوزونيون".

وحافظ الثنائي على شكل علاقتهما السطحية أمام الإعلام خلال العامين السابقين حفاظا على الاستقرار في حياة أبنائهما.

وبالرغم من جميع محاولات بن أفليك لإصلاح الخلاف مع زوجته، إلا أن جارنر كشفت في أكثر من مناسبة عن أن عدم إتمامها للطلاق بشكل رسمي طوال العامين السابقين كان للحفاظ على استقرار حياة الأطفال وعدم تعريضهم للتشتت.

واستعان الثنائي بالمحامية الشهيرة لورا وازر، حسبما أفادت مجلة "TMZ"، والتي اشتهرت بإتمامها للعديد من حالات الطلاق من بين نجوم هوليوود في السابق، مثل طلاق هيدي كلوم واشتون كوتشر، وطلاق كريستينا أجيليرا وجوني ديب.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل