المحتوى الرئيسى

الشيخ يختار الأفضل.. يد سامي ومرمى إكرامي وسرعة سعد

04/14 16:33

اختار أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة، وهداف الدوري الممتاز، الأفضل محليا ودوليا بالنسبة له، مشيراً إلى أن مثله الأعلى، الثنائي، حازم إمام نجم الزمالك السابق، ومحمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق.

وقال الشيخ في تصريحات لبرنامج العين الثالثة عبر فضائية أون سبورت "أرى أن الثنائي آريين روبن وليونيل ميسي يمتلكان أقوى قدم يسرى، بينما يتميز نيمار بقدمه اليمنى، ولويس سواريز بضربات الرأس"، مضيفاً "ويتميز أحمد سامي بأفضل يد، لقد سبب لنا أزمات كبيرة".

وكان سامي مدافع المقاصة لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاءه في مباراة الفريق أمام المالك، ليطالب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بإعادة المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء.

وعن أعظم لاعب من وجهة نظره، قال الشيخ "كريستيانو رونالدو"، مشيراً إلى أن اثنين من اللاعبين بمثابة القدوة له في الحماس بالملعب، هما، محليا أحمد فتحي لاعب الأهلي، وعالميا، سيرخيو راموس نجم الريال".

وتمنى الشيخ أن يصبح مثل أندريس أنيستا لاعب البارسا، مشيراً إلى أن شريف إكرامي حارس الأهلي يعد أصعب حارس لعب أمامه، مضيفاً "يؤدي موسما رائعا لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف فقط (خلال 23 مباراة)، وهو رقم كبير للحارس ولخط الدفاع".

وعن أذكى لاعب في الدوري، قال الشيخ "في المقاصة هاني سعيد والمغربي عمر النجدي لاعب الفريق السابق، وفي الدوري عبد الله السعيد لاعب الأهلي"، مشيراً إلى أن أيمن حفني لاعب الزمالك أحرف لاعب بالدوري، وزميله طارق حامد الأكثر "رخامة".

وقال الشيخ إن اللاعب الذي لم يستطع مراوغته في المسابقة هو أسامة محمد ظهير بتروجيت، مضيفا "لاعب صاحب خبرة ومن الصعب ترقيصه".

وختم الشيخ تصريحاته "سعد يمير أقوى مدافع بالمسابقة، ومن المستحيل مجاراة سرعته في حال كان بوضع الاستعداد".

صحفي لاجازيتا ليلا كورة: صلاح سيرحل عن روما بنسبة 60%

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل