المحتوى الرئيسى

خاص- أسرة "اللهم إنى صائم" في سهل حشيش الإثنين المقبل

04/14 15:31

تستعد أسرة مسلسل "اللهم إنى صائم"، للسفر إلى مدينة الغردقة وتحديدا فى منطقة سهل حشيش لإستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل، حيث أن المشاهد تكون بين مصطفى شعبان وريم مصطفى وندا موسى، وأحمد حلاوة، ويستمر التصوير هناك لمدة أسبوع كامل وبعدها يعود فريق العمل لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية فى الديكورات المخصصة للمسلسل ما بين فيلا عل الطريق الصحراوى، وشوارع القاهرة.

ويجسد مصطفى شعبان دور موظف فى أحد البنوك المصرية، ويتعرض لأزمة كبيرة تضطرة إلى طرده من البنك، وبعد هذه الازمة يعمل فى عمليات النصب على بعض رجال الأعمال ويقوم بإنتحال شخصيات متعدده حتى يتم عمليات النصب عليهم، ويبدأ فى تغيير ملامح شكله ضمن أحداث المسلسل فى إطار درامى كوميدى.

"اللهم إنى صائم" بطولة مصطفى شعبان، وماجدة زكى، ومى نور الشريف، وفراس سعيد، ووفاء صادق وريم مصطفى وسليمان عيد ومحمد أبو الوف وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل "أبو البنات" والذى عرض فى رمضان الماضى، وشاركه البطولة كل من صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة.

مصطفى شعبان يتزوج من اثنين في مسلسله "اللهم إني صائم"

بالفيديو- مصطفى شعبان لماجدة زكي: "أعسل حاجة في الحياة"

بالصور- مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بوسي وخالتها نورا وإيمي سمير غانم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل