المحتوى الرئيسى

تلميحة: كيفية تحرير مساحة من الذاكرة الداخلية الممتلئة في هواتف أندرويد - تيك فويس

04/14 15:24

الذاكرة الداخلية في الهواتف الذكية من بين المشاكل التي تواجه المستخدمين بشكل دائم، وسبق أن تطرقنا إلى كيفية تحرير مساحة من الذاكرة الداخلية الممتلئة في هواتف آيفون، أما هذه المقالة، سنخصصها لهواتف أندرويد.

أفضل طريقة للبدء في تحرير مساحة التخزين على هاتف أندرويد هي أن تعرف بالضبط أولاً كم هي المساحة المستهلكة، خد بعض الوقت للقيام بالتحقق قليلاً قبل إتخاذ أي قرارات متسرعة.

هناك بالفعل العديد من التطبيقات التي تستهلك قيقات من الذاكرة الداخلية، ولا نستخدمها. وهذا الأمر بسبب تحميلنا للتطبيقات المجانية التي تبدو كفكرة رائعة، ولكن بعد فترة يحدث بعض الملل أو ننسى إستخدامها مع مرور الوقت. الأن الوقت حان للتخلص منها!

إذا أنت من النوع الذي يقوم بتحميل كُل شيء، هناك إحتمالية لوجود الكثير من الملفات في الذاكرة، وهذه الملفات في الغالب لا تستخدمها أو حتى لا تعرف محتواها، لذلك ينبغي عليك حذفها لتحرير بعض المساحة.

قد يكون لديك عدد كبير من الصور التي تستهلك قدر كبير من المساحة. والعديد من هواتف أندرويد تأتي مزودة مسبقاً بتطبيق قوقل للصور، وإذا لم تستخدم هذا التطبيق من قبل، أعتقد حان الوقت وسيكون لديك الوصول إلى كافة الصور في كافة الأوقات بسهولة.

نضع في إعتبارنا بأن ليس كافة هواتف أندرويد تدعم التخزين الخارجي، وإذا هاتفك يدعمها، ننصحك بإستخدام ذاكرة خارجية كبيرة خصوصاً إذا كان هاتف يحمل ذاكرة داخلية صغيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل