المحتوى الرئيسى

منحة حكومة مقاطعة يونان الصينية لطلاب الزراعة

04/14 15:19

تأسست كلية الزراعة في جامعة يونان (Yunnan) الصينية في العام 2013، وتهدف اليوم لتحسين مستواها الدولي، وتعزيز بناء التدريس والبحوث في الجامعة.

المنح متوفرة لكافة المستويات الجامعية من المرحلة الجامعية الأولى (ليسانس أو بكالوريوس) والمرحلة الجامعية الثانية (ماجستير) والثالثة (دكتوراه) بالإضافة لمنح للطلاب الراغبين بتعلم الصينية، وإجراء تبادل.

المنحة تغطي تكاليف التسجيل في الجامعة والسكن والمعيشة.

للطلاب من غير الصينين واللائقين صحياَ.

شرط العمر حسب نوع المنحة.

بالنسبة للمتقدمين للمرحلة الجامعية الأولى (مدة الدراسة 4 سنوات), يجب الحصول على علامات جيدة في مرحلة البكالوريا وألا يتجاوز العمر 25 عاماً.

بالنسبة للمتقدمين للمرحلة الجامعية الثانية /ماجستير/ (مدة الدراسة بين 2 إلى 3 سنوات), يجب الحصول على علامات جيدة في مرحلة المرحلة الجامعية الأولى وألا يتجاوز العمر 35 عاماً.

بالنسبة للمتقدمين لدراسة الدكتوراه (مدة الدراسة 3 سنوات), يجب الحصول على علامات جيدة في الماجستير وألا يتجاوز العمر 40 عاماً.

بالنسبة للطلاب الراغبين بتعلم اللغة الصينية ( سنة أو سنتين) يجب أن يكون الطالب قد حصل على شهادة جامعية في أي مجال وألا يتجاوز عمره الـ35 عاماً.

بالنسبة للطلاب الراغبين بزيارة تبادلية (سنة أو سنتين) يجب أن يكون الطالب قد أتم سنتين في جامعته الأصلية أو أن يكون أنهى المرحلة الأولى  وألا يتجاوز عمره الـ45 عاماً.

بالنسبة للطلاب الراغبين بزيارة تبادلية بحثية (سنة أو سنتين) يجب أن يكون الطالب حصل على ماجستير مسبقاً وأن يحصل على رسالتي توصية من أكاديميين وألا يتجاوز عمره الـ50 عاماً.

ملخص لخطة مشروع البحث (300 كلمة على الأقل لطلاب المرحلة الأولى، 400 كلمة على الأقل لطلاب الماجستير، 500 كلمة على الأقل لطلاب الدكتوراه)

لطلاب الماجستير والدكتوراه رسالتي تزكية مكتوبتان بالانكليزية أو بالصينية من أكاديميين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل