المحتوى الرئيسى

تعرف على المدن الأكثر رومانسية حول العالم

04/14 14:44

للرحلات الرومانسية خصوصيتها ، وللمدن الرومانسية هدوئها وجمالها الخاص والمميز، ولهذا أجرى موقع travelandleisuree حصرا للمدن الأكثر رومانسية حول العالم.

واحتلت ايطاليا رأس قائمة المدن الأكثر رومانسية، فيما جاءت باريس مدينة الحب وعاصمة النور، بالمركز الثانى، فأي عروسين يبحثان عن مكان لقضاء شهر العسل ، سوف يختاران بلا شك احدى هذين المدينتين للسفر من أجل الحب.

وأجرى الموقع هذا الحصر من خلال مسابقة لتصنيف المدن السياحية الأكثر جذباً للرحلات بين الأزواج، وصنفت المسابقة 10 مدن باعتبارها الأكثر رومانسية حول العالم بداية من الشواطئ الهادئة والنخيل بهاواى وحتى الأحياء الجمالية بمونت كارلو.

والمثير ، ان هناك مناطق جديدة خلابة صعدت إلى القائمة، ابرزها حقول الخزامى من إيكس إن بروفانس فى فرنسا، على سبيل المثال، والتلال الموسيقية فى سالزبورج فى النمسا، وجاءت منطقة كليفسيد كارمل بكاليفورنيا المرتبة الثالثة هذا العام، بفوزها على وجهات أخرى رومانسية في كاليفورنيا مثل سان فرانسيسكو وسانتا باربرا.

وارتفعت بقعة شهر العسل “هاواي” على غيرها من المدن، بما تحمل من مزيج بين ثقافة المدينة المزدهرة وملامح الجزيرة، بالإضافة إلى مدينة تشارلستون، فلم تخيب آمال المسافرين الذين يسعون إلى السهولة فى السفر، وأصبحت مهرب للذين يريدون قضاء عطلة رومانسية فى نهاية الأسبوع .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل