المحتوى الرئيسى

5 تصريحات صادمة لـ«حميدة»: محمد رمضان أفضل من نور الشريف

04/14 13:08

دائمًا ما يخرج الفنان محمود حميدة على الجمهور، بتصريحات مستفزة وغريبة في لقاءاته التليفزيونية، والتي كان آخرها، أمس الخميس، في برنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري، على فضائية «ON E»، وكان منها قوله إن محمد رمضان وأحمد الفيشاوي أفضل كثيرًا من الفنانين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف، مضيفًا أن «خامة» المطربة آمال ماهر أفضل من أم كلثوم، وإن كانت الأخيرة شخصية فنية كاملة، لكن الأولى لم تكمل تعليمها لتصل لهذا التكامل الفني.

الإخوان لم تسرق ثورة يناير

وردًا على سؤاله على الأحداث السياسية التي مرت بها البلاد بعد ثورة يناير في حواره مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال» الذي كان يذاع عبر فضائية «الحياة»، أكد «حميدة» أن ثورة يناير لم يسرقها الإخوان كما يردد البعض، مضيفًا:«مش فاهم يعنى ايه ثورة اتسرقت ما هى الممارسات السياسية كلها كده»، وكشف أن ما يزعجه في نظام ما بعد 30 يونيو، هو الطائفية التي تسيطر على المجتمع بأكمله، وهذا لا يتماشى مع بلد ديمقراطي.

محمود حميدة في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج «المتاهة»، أكد أنه رفض العديد من الأفلام السينمائية مع الفنان عادل إمام، بسبب اختلافه على الأجر مع المنتجين، معترفاً بأنه شخص مادي، وعلى الرغم من ذلك قال إنه بالفعل يكسب أموالًا طائلة نظير عمله بالفن، ولكنه في المقابل لا يمتلك مدخرات ولا يسعى لترك ثروة لبناته الثلاث.

الفنان الكبير عقد لقاءً مفتوحًا، في فبراير 2015، بمخيم المقهى الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، قال فيه إنه رفض النزول إلى ميدان التحرير في ثورة 25 يناير مع أبنائه، لأنه شارك في الفساد ولو بالصمت، مضيفًا:«كلنا فاسدون بالضرورة.. فكيف لفاسد أن يستقيم»، وأكد في حواره مع «سمر يسري» أيضًا، أن كل من تعدى الـ60 فهو فاسد ببالضرورة.

إنَّ الله خلقنا لعبادته بالتمثيل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل