المحتوى الرئيسى

كوليبالي ضحية جديدة لقائد الأهلي المصري

04/14 12:35

أصبح الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي المصري، أحدث ضحية لانفعالات حسام غالي قائد الفريق ولاعب خط الوسط، بعدما نشبت مشادة بينهما خلال المران الصباحي الجمعة. 

بالونة اختبار من البدري لإدارة الأهلي لزيادة راتبه

وخلال إحدى الكرات المشتركة انفعل غالي بشكل كبير على كوليبالي، ما جعل الأخير يرد غاضبا، قبل أن يتدخل اللاعبين والجهاز الفني لاحتواء الموقف.

وسبق لغالي أن دخل في أكثر من أزمة مع عدد من لاعبي الفريق آخرهم أحمد فتحي الذي عوقب بالغرامة بسبب مشادة كلامية وقعت بينهما، حيث قرر الجهاز الفني في ذلك الوقت معاقبة اللاعبين بعقوبة متساوية الأمر الذي رآه فتحي ظالما بالنسبة له.

ويمر غالي بفترة عدم استقرار إذ أن مصيره مع الفريق لم تحدد في ظل اقتصار مشاركته على بضع دقائق كبديل، وميل حسام البدري المدير الفني لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسيا المرحلة المقبلة، في ظل كثرة الجاهزين في خط الوسط.

كما غاب غالي عن صفوف منتخب مصر، بسبب أزمة مع الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي وصف الأمر بأنه يرجع لأسباب فنية فقط وليس لأمور أخرى لا علاقة لها بكرة القدم.

ورغم ارتباطه الوثيق بجماهير الأهلي إلا أن غالي لم يسلم من الانتقادات الجماهيرية في أوقات سابقة، ووصل الأمر إلى حد الاعتداء عليه من بعض مشجعي رابطة الأولتراس الغاضبين لخسارة الفريق لقب كأس مصر الموسم الماضي "3-1" أمام الغريم التقليدي الزمالك فضلا عن الفشل في التأهل عن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل