المحتوى الرئيسى

برلمانى:تصريحات مندوب روسيا بمجلس الأمن تؤكد تورط مخابرات أجنبية في تفجيرات الكنائس

04/14 03:22

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، وعضو لجنة حقوق الإنسان، أن حديث مندوب روسيا في مجلس الأمن عن تورط دولة أوربية في تفجيرات كنستي طنطا والإسكندرية، يؤكد تورط مخابرات دول أجنبية في تفجيرات الكنائس والمؤامرة ضد مصر.

وقال حامد في تصريحات صحفية له، أن هناك العديد من الدول تعمل ضد المصالح المصرية وتحاول بشتى الطرق أن تصنع في مصر كما صنعت في العراق وسوريا وليبيا واليمن من فتن وحروب، مضيفًا أن هذا الأمر لن يحدث لآن الشعب والجيش وجميع مؤسسات الدولة على علم بالمخططات التي تحاك ضد مصر من الفوضى الخلاقة والشروق الأوسط الجديد الذي يصب في مصلحة إسرائيل .

وأشار "عضو لجنة حقوق الإنسان"، إلى أن الهجمات الأخيرة التي شنها الجيش على معاقل الإرهابين في جبل الحلال كشفت عن العديد من الأدلة التي تؤكد تورط مخابرات دول أوربية وعربية في دعم داعش والجماعات الإرهابية في سيناء.

وأضاف " نائب الخليفة" أن إصدار الرئيس السيسي لقانون الطؤارى كان أمر ضروري للغاية في ظل تكالب بعض الدول على مصر، مؤكدًا أن قانون الطؤارى سيكون لفترة محدوة وسيحاسب ويعاقب كل من يمول أو يدعم أو يدرب أو يتستر على الجماعات الإرهابيه بعقوبة الإعدام.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل