المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ يكشف صفقات الأهلي الجديدة.. فيديو

04/14 02:36

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما يثار عن إبرام النادي صفقات جديدة خلال الأيام الماضية، والحصول على توقيع بعض اللاعبين مثل محمد عنتر لاعب وسط الأسيوطي، ومحمود علاء مدافع فريق وادي دجلة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كلام في الكورة" مع الإعلامي أحمد سعيد عبر شاشة قناة "LTC":" كل مرحلة لها أولويات خاصة، وحاليًا هدفنا الفوز في مباريات الدوري وتركيزنا على حصد النقاط فقط للتتويج بالبطولة".

وأضاف:" هناك ورشة عمل وأراء مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، من أجل التشاور عبر إبرام بعض الصفقات، ولكنها لا تشغل حيز كبير من تركيز الجهاز الفني، وقد نفاوض بعض اللاعبين الآن، لكن هناك بعض المتغيرات في كرة القدم، فقد يظهر لاعب من قطاع الناشئين بمستوى جيد، فنقوم بإلغاء فكرة التعاقد مع لاعب في نفس مركزه".

وتابع:" بعض اللاعبين في حسابات الجهاز الفني للأهلي، لكن هناك بعض المتغيرات، قد تؤدي لدخول لاعب أو خروج آخر من الحسابات".

وعن حقيقة خروج عمرو مرعي من حسابات الجهاز الفني للأهلي بعد تصرفه تجاه مراسل أحد المواقع الإلكترونية، قال عبدالحفيظ:" ليس لنا علاقة بتصرفه، والجهاز الفني فقط هو المسئول عن حسم الصفقة، ولم نحسم أمر التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل