المحتوى الرئيسى

الانتخابات الإلكترونية تحسم رئاسة اتحاد جدة

04/14 01:23

كشف الأمير عبد الله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن اللجوء للانتخابات الالكترونية من أجل اختيار مجلس إدارة لرئاسة نادي الاتحاد، مؤكدا عن أنه سيعلن كافة التفاصيل الخاصة بالإجراءات الانتخابية يوم الأحد المقبل.

30 مليون ريال شرط رئاسة اتحاد جدة

وكانت هيئة الرياضة منحت فرصة للراغبين في تولي رئاسة الاتحاد لمدة عام بالتقدم بشيك مقبول الدفع بقيمة 30 مليون ريال، ووضعت البديل وهو عمل انتخابات الكترونية من خلال جمعية عمومية لجماهير النادي، بحيث يسدد من يرغب في المشاركة في الانتخابات مبلغ مالي، من أجل المساهمة في حل أزمة النادي المالية.

وقال بن مساعد لبرنامج "اكشن يا دوري": "بنسبة كبيرة سنتجه إلى إجراء انتخابات الكترونية لنادي الاتحاد، أقول لجماهير الاتحاد ناديكم يمر بصعوبات والآن جاء دوركم لدعمه".

وأضاف: " في الاتفاق جرت انتخابات غير الكترونية حضرها 10 آلاف مصوت، إذا صوت 50 أو 100 الف شخص في الاتحاد فذلك يعني 100 مليون للنادي".

وانتهت فترة تكليف الادارة الحالية للنادي برئاسة حاتم باعشن، وفقا لقرار تعيينها الذي كان ينص على قيادتها للنادي لمدة عام واحد.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل