المحتوى الرئيسى

لماذا تأخرت أنجلينا جولي في تقديم زوجها الجديد لأطفالها؟

04/13 23:07

لماذا تأخرت أنجلينا جولي في تقديم صديقها الجديد إلى أطفالها؟ 

ذلك هو السؤال الذي طرحه موقع (ات توتش) والذي كشف عن أن انجلينا جولي لن تبقى عزباء لمدة طويلة بعد طلاقها من براد بيت، مضيفاً أنها قد تتزوج من ممثل يلتزم مثلها بالقضايا الإنسانية.

وقصد الموقع بذلك النجم الوسيم جارد ليتو (41 عاما) الذي التقته أنجلينا للمرة الأولى في العام 2004 أثناء تصوير أحد الأفلام، ولفت المصدر إلى أن الأخير اتصل بها فور علمه أنها قررت الانفصال عن براد بيت.

وأضاف الموقع أن أنجلينا جولي وجارد ليتو يتحدثان راهناً بشأن زواجهما، وأن أنجلينا تنتظر إلى أن تنتهي من قضية طلاقها لتتخذ قرارها النهائي في الزواج مجددا.

ولفت الموقع إلى أن أنجلينا جولي تتحدث بالفعل عن زواج مع رجل جديد، وأنها كأم لستة أطفال حريصة علي وجود رجل جديد يتفهم وضعها لذلك هي تتريث في تقديمه لهم.

وقال مصدر مقرب من موقع "إن توش": "على الرغم من أنها تدرك أن براد سيكون دائما والدهم، إلا أن أنجلينا لا تزال تريد التأكد من أن أطفالها يحبون قبول رجلها الجديد".

ويواجه الزوج الجديد مهمة ثقيلة، حيث أن الفوز بقلب 6 أطفال لا يبدو سهلا، وهم مادوكس 15 عاما، باكس 13 عاما، شيلوه 10 أعوام، والتوائم فيفيان ونوكس 8 أعوام. 

وقال المصدر: "في البداية، كانت انجلينا تأمل في الانتظار حتى يتم تسوية الطلاق مع براد، ولكنها الآن قد تقدم رجلها الجديد إلى أطفالها في الأسابيع القليلة المقبلة"، مشيرا إلى أن مخاوفها مفهومة، حيث أنها كان لديها علاقة متوترة مع والدهم من أي وقت مضى لأنه يدعى أنها دخلت في مشادة معهم على متن طائرة. 

وذكر الموقع أن علاقة أنجلينا الجديدة قد شكلت صدمة كبيرة لبراد بيت، حيث أن فكرة رجل آخر يقضى بعض الوقت مع أطفاله هو أمر محبط تماما له. 

يذكر أن جولي قد طلبت الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وهو ما حصلت عليه بالفعل. 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل