المحتوى الرئيسى

فساتين زفاف بأسعار مناسبة ..!

04/13 21:23

الشيخ جوعان يحضر ختام مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

اختبارات نهاية العام لطلبة المدارس التخصصية 24 مايو

الجزيرة تطلق منصة للواقع الافتراضي

الرعاية الأولية تكرم موظفيها القدامى والمتميزين

الشرق تنشر مشروع قانون تنظيم توصيل التيار الكهربائي والماء

منوعات الخميس 13-04-2017 الساعة 10:17 م

سعر فستان الزفاف الذي تتفنن كل عروس في اختياره لم يعد رادعا عن الاقدام على الفكره، وفقا لبحث سوقي أجري مؤخرا في بريطانيا، لكن نتائج البحث تقول إن السعر رغم انخفاضه، ما يزال مرتفعا بما يكفي لجعل العروس تفكر كثيرا.

وتشير نتائج البحث الذي أجراه محرك بحث (Lyst ) البريطاني المختص بالتسوق من شركات الأزياء العالمية على الإنترنت، إلى أن سعر فستان الزفاف انخفض هذا العام بمعدل 300 جنيه استرليني، وبعد أن كانت العروس في بريطانيا تنفق ما قيمته 1112 جنيها استرلينيا العام الماضي، بات بامكانها شراء الفستان بسعر يصل إلى 832 جنيها استرلينيا فقط، لكن مع معرفة أنه يحمل علامة من علامات الأزياء الراقية.

ويتيح موقع (Lyst ) للزبائن الشراء والمقارنة على الإنترنت مما يقارب 12 ألف متجر ومصنع للأزياء في العالم، على رأسها هارودز في لندن وبربيري وفالنتينو وغيرها. وتقول صحيفة "الصن" البريطانية إن انفاق مايزيد على 800 جنيه استرليني على فستان قد لا ترتديه العروس إلا مرة واحدة، ربما تكون فكرة سخيفة لكن الانخفاض الذي شهده سعر الفستان ربما يهون من تلك الفكرة. وفي محاولة لتشجيع العروس فإن العديد من المتاجر البريطانية تعرض أنواعا من فساتين الزفاف الأنيقة، والتي لا تحمل علامات أزياء لشركات عالمية مقابل أسعار لا تقارن في انخفاضها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل