المحتوى الرئيسى

نقيب الزبالين: رفع سعر الخدمة إلى 30 جنيهاً لن يطبق إلا فى «مناطق الفصل والأكشاك»

04/13 19:35

قال شحاته المقدس، نقيب الزبالين، أن قرار أعضاء النقابة برفع أسعار خدمة جمع القمامة إلى 30 جنيهاً لم يكن القصد منه لى ذراع الحكومة، أو التسبب فى معاناة لكبار السن ومقيمى الوحدات السكنية، مشيراً إلى أن رفع سعر الخدمة لن يطبق على الجميع.

وأوضح المقدس فى تصريحاته لـ«الوفد» أن تكلفة الخدمة لجامعى القمامة فى جميع الأماكن تتراوح بين 5 جنيهات و10جنيهات على الأكثر دون أى زيادة حال قيام الأهالى بتسليم القمامة بكل ما فيها من زجاجات معدنية وبلاستيكية ومواد يمكن الاستفادة منها وبيعها كونها تعد مصدر الرزق لجامعى القمامة.

وأكد نقيب الزبالين أن رفع سعر الخدمة إلى 30 جنيهاً لن يطبق إلا فى المناطق التى يحرص الأهلى فيها على فصل القمامة وبيع المواد المعدنية والبلاستيكية للأكشاك الحكومية، ومن ثم لا يتبقى لجامعى القمامة سوى النفايات العضوية مثل بقايا «البامبرز» والمواد الغذائية المتعفنة-بحسب قوله.

واستكمل نقيب الزبالين «هل يعقل أن يقوم جامع القمامة بخدمته طوال الشهر مقابل 5 جنيهات فقط لمواطنين يقومون ببيع المخلفات الصلبة للأكشاك الحكومية، ومن أين ننفق على منازلنا وتكلفة النقل فى ظل الغلاء الحالى وارتفاع الأسعار».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل