المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يفتح خزائنه لضم سانشيز

04/13 19:34

ذكرت تقارير صحفية أن التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزي، يسعى للحصول على راتب مشابه لما يتقاضاه اللاعبون أصحاب الرواتب الأعلى في البريميرليغ.

وذكرت صحيفة (مترو) أن نادي مانشستر سيتي يخطط لعرض راتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني (حوالي 353 ألف يورو) على التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أرسنال والذي ينتهي عقده مع "المدفعجية" في غضون 15 شهرا، ليصبح صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن تشيلسي وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى مان سيتي، مهتمون أيضا بالحصول على خدمات أليكسيس الذي يتوقع أن يطالب أرسنال بمقابل مادي قدره 50 مليون جنيه إسترليني (نحو 60 مليون يورو) مقابل الاستغناء عنه إذا لم يجدد عقد اللاعب.

وتقول (مترو) إن مانشستر سيتي في انتظار رد سانشيز حول تجديد تعاقده، رغم أن اللاعب التشيلي لم يقرر بعد إذا كان سيستمر في صفوف الفريق اللندني أم لا.

وربما تكون إمكانية عدم خوض أرسنال لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل ، عاملا يحسم موقف أليكسيس من التجديد مع الفريق أو الرحيل عنه.

يشار إلى أن الألماني مسعود أوزيل، هو صاحب الراتب الأعلى حاليا، في أرسنال، براتب أسبوعي قدره 140 ألف إسترليني، يليه أليكسيس بـ130 ألفا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل